عام الانطلاق.. توقعات برج الجدي في 2019

الاثنين 24 ديسمبر 2018 | 12:34 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

على الرغم أن عام 2019 من المتوقع أن يكون به بعض الحيرة على مواليد برج الجدي بسبب عدة قرارات تم اتخاذها من قبل، إلا أنك سيكون لديك الكثير من الفرص ويمكنك السفر و التمتع بأماكن لم تزورها من قبل فانطلق، وبإمكانك المضي قدما في بعض الصفقات التي عقدتها مؤخرًا، فكن حذرا فهناك الكثير من أعداء النجاح والمنافسين في طريقك سيحاولون إفساد خططك وسيحاربونك بشتى الطرق فقط لا تستسلم.

 

الجدي والحب

علاقتك العاطفية ستبدأ في التطور مع بداية السنة و حتى شهر مارس؛ ستربطك علاقة غرامية مع أحد مواليد برج السرطان، فأنت على استعداد مسبق لكل ما يمكن أن يحدث؛ مولود برج السرطان يحاول اختبار علاقتكما العاطفية فيضعك في بعض المواقف الصعبة ليتأكد من حبك له. 

 

الجدي والعمل

ستحظى بفرص ممتازة على الصعيد المهني وعمل جديد في طريقه إليك من 6 يناير و حتى الأسبوع الأول من شهر فبراير؛ فإذا كنت ممن يدرسون أو يحاولون تعلم شيء جديد و اكتساب الخبرة في تدريب عمل معين فكن حذرا من أواخر شهر سبتمبر.

 

الجدي والمال

إذ كنت تبحث عن قرض أو سلف فقد تجد نفسك فاشلًا في تسديده، فقط عليك بتوخي الحذر في اتخاذ بعض القرارات المالية الهامة التي تتعلق باستثماراتك و أمورك المادية.

 

الجدي والصحة

ستكون مهتما بصحة أحد الأشخاص المقربين إليك أكثر من اهتمامك بصحتك، فحاول الانتباه أكثر لصحتك كذلك فأنت في حاجة للحرص على أكل منزلي بدل أكل المطاعم.

 

الجدي والعائلة

لا توجد تغييرات عائلية كبيرة هذا العام، ستجد الأمور تسير كما كانت عليه، إذا كانت الحياة المنزلية سعيدة في العام الحالي فإنها ستسير في هذا الاتجاه، و إذا كانت هناك مشاكل في العام الحالي ، فإنها ستستمر للعام المقبل.

اقرأ أيضا