أول حادث مروري لامرأة سعودية بعد قيادة السيدات بالمملكة.. (فيديو)

السبت 21 يوليو 2018 | 04:00 صباحاً
كتب : آية محمد

اقتحمت امرأة سعودية بسيارتها، محل ملابس رجالي، في أحد شوارع جدة بـ"المملكة العربية السعودية"، في أول حادث مروري أو مخالفة مرورية لامرأة سعودية، بعد قرار المملكة بالسماح بقيادة السيدات داخل شوارع البلاد، حيث استقرت واجهة السيارة داخل محل الملابس، فضلا عن الخسائر المادية التي لحقت بواجهته الزجاجية، واستغرقت السيدة وقتا طويلا حتى أخرجتها منه.

 

ولم تتمكن السيدة السعودية من التحكم بعجلة القيادة بالسيارة، حيث استقرت منها إلى داخل المحل، إلا أنها استطاعت إخراجها بعد صعوبة شديدة، وسط تعليق المواطنين السعوديين والمارة، على قيادة المرأة للسيارة في المملكة.

وقد التقط أحد المواطنين مقطع الفيديو الذي يوثق لحظة اقتحام السيدة بسيارتها محل الملابس الرجالى، ورجوعها للخلف بسيارتها في بطء وصعوبة شديدة، مما أثار ضحك المواطنين، ويظهر صوت ضحك موثق الفيديو أثناء تصويره، معلقًا مع أحد الشباب السعودي أثناء وقوفه بالشارع بجانب سيارة السيدة، على صعوبة قيادتها وعدم تمكنها واحترافها القيادة، بعد القرار الرسمي الذي أصدرته المملكة العربية السعودية، بالسماح للسيدات بقيادة السيارات داخل شوارعها.

وحقق الفيديو نسبة مشاهدات عالية، عقب تداوله وانتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت عليه التعليقات الساخرة والمضحكة والنافدة لقيادة السيدات.

اقرأ أيضا