بعد وفاتها.. من هي حبيبة الشماع صاحبة لقب فتاة أوبر

الخميس 14 مارس 2024 | 09:54 مساءً
كتب : نوران الرجال

توفت اليوم صاحبة لقب "فتاة أوبر" حبيبة الشماع، والتي أصبحت قضية تثير جدل الرأي العام،  جاء ذلك وفقا لتصريحات أسرة المتوفية.

وتنشر "بلدنا اليوم" كل ما تود معرفته عن حبيبة الشماع

تفاصيل واقعة حبيبة الشماع

تعرضت حبيبة الشماع والتي تبلغ من العمر 24 سنة، لإصابة بجرح في الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، واشتباه نزيف بالمخ، إثر إلقائها لنفسها من سيارة خلال سيرها على طريق الشروق، خوفا من سائق أوبر، بسبب محاولات السائق للتحرش بها.

سبب وفاة حبيبة الشماع 

وجاء خبر الوفاة بعدما تقدم محمد امين محامي الفتاه بشكوي ضد الشركة الأم في أمريكا ، متهما فرعها في مصر بالتقاعس والإهمال وتعيين سائق يتعاطى المخدرات، ما أدى لقيامه بمحاولة اختطاف موكلته.

و طالب محامي الفتاة الشركة بالتضامن في دفع الجزاءات المالية والتعويضات الموقعة في هذه القضية، مشيرا إلى أن القانون المدني المصري نص على أن كل خطأ يرتكب ويحدث ضررا للغير يجب تعويض من ارتكب ضده، ولذلك يجب تحميل الشركة الأم كافة التبعات القانونية والتعويض عن الأضرار التي لحقت بالضحية وعائلتها وإلزامها بدفع التعويضات.

معلومات عن حبيبة الشماع

تبلغ من العمل 22 عاما ومقيمة بمحافظة القاهرة.

حاصلة على بكالوريوس الإعلام من الجامعة البريطانية في مصر.

كانت تعمل بشركة متخصصة في الأثاث والديكور.

دخلت المستشفى يوم 21 فبراير 2024 بعد إلقاء نفسها من الباب الخلفي لسيارة أجرة.

ظلت في غيبوبة لفترة طويلة حتى وافتها المنية يوم 14 مارس 2024.

وقف شركة أوبر

تصدر ترند وقف شركة أوبر مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، وطالب الجميع بوقف الشركة عقب وفاة حبيبة الشماع منذ قليل، والتي باتت قضيتها تثير جدل الرأي العام، وذلك تحت شعار « حقها لازم يرجع»

اقرأ أيضا