«المستقلين الجدد» يؤكد تضامنه مع القيادة السياسية لحفظ حقوق الشعب الفلسطيني

السبت 28 أكتوبر 2023 | 10:29 صباحاً
حزب المستقلين الجدد
حزب المستقلين الجدد
كتب : سالي علي

أدان حزب المستقلين الجدد، الاجتياح البري من قبل قوات الاحتلال لقطاع غزة وما تمارسة القوات الاسرائيلية من جرائم حرب مكتملة الاركان ضد الانسانية بحق الشعب الفلسطيني.

كما أكد الحزب، إدانته ورفضه للموقف الأمريكي الفرنسي البريطاني المؤيد للكيان الصهيوني، والذي يحاول بشتى الطرق تبرير ما يقوم به جيش الاحتلال من جرائم وحشية، بالإضافة لما يحاوله «الثلاثي»، من عرقلة أي إدانة دولية للعدوان الاسرائيلي.

وأعرب الدكتور هشام عناني، رئيس الحزب عن تضامنه الكامل مع القيادة السياسية، وما تتخذه من مواقف تؤكد حرص الدولة علي الحفاظ علي الثوابت الوطنية، جنبا إلى جنب، مع الحفاظ علي حقوق الشعب الفلسطيني.

وأضاف "عناني" أن رفض مصر  تصفية القضيه الفليسيطنية على حساب دول الجوار هو المحور الأساس حتي الآن، للحفاظ علي القضية، في ظل تخاذل دولي وإقليمي واضح.

وناشد الحزب، كل القوي السياسية والشعبية، بمزيد من التلاحم مع القيادة السياسية، للتأكيد في كل لحظة على التطابق الكامل ما بين الشعب والقيادة في مواقفها للحفاظ على الوطن والقضية الفلسطينية.

وفي سياق ذلك، نشرت القاهرة الإخبارية، خبرا عاجلا يفيد بأنه وفقا لتقارير إسرائيلية فإن الهجوم البري الشامل بدأ على قطاع غزة.

وكانت قد نشرت القاهرة الإخبارية، خبرا عاجلا، بأن فريق أمريكي في تل أبيب بقيادة الجنرال جيمس جلين، يخطط لاجتياح غزة،  مضيفًا أن جيش الاحتــــلال أعلن وصول خبراء أمريكيين لهم تجربة في حرب العراق إلى تل أبيب لنقل خبراتهم قبل هجوم بري وشيك على قطاع غزة.

وخلال مؤتمر صحفي مشترك عقد بين الرئيس السيسي والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أكد الرئيس السيسي على رفض مخطط تهجير الفلسطينيين من قطاع غزة إلى سيناء، والذي سيؤدي إلى تصفية القضية الفلسطينية، كما سيطيح بآمال الشعب الفلسطيني في إقامة دولة مستقلة لهم على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

اقرأ أيضا