جامعة القاهرة تستمر في إجراء الكشف الطبي على طلابها الجدد

الثلاثاء 03 أكتوبر 2023 | 10:33 صباحاً
جامعة القاهرة
جامعة القاهرة
كتب : نوران الرجال

تستمر جامعة القاهرة، اليوم الثلاثاء، في إجراء الكشف الطبي على طلابها الجدد الحاصلين  على الثانوية العامة الملتحقين بكليات الجامعة للعام الدراسي الجديد 2024/2023،  تحت رعاية الدكتور محمد الخشت رئيس الجامعة.

وسيتم إجراء الكشف الطبي وفق جدول زمني محدد لكل كلية، وتقسيم طلاب الكليات ذات الأعداد الكبيرة إلى مجموعات منعًا للتكدس طبقا  للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الجامعة حرصًا على سلامة الطلاب.

ويجرى طلاب كلية الآداب المستجدين والمقبولين بجامعة القاهرة ، اليوم الثلاثاء ، الكشف الطبى، فى مستشفى الطلبة التابعة لجامعة القاهرة بوجود مجموعة من الأطباء المتميزين.

وكان الدكتور أحمد رجب القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أكد أن على الطلاب الجدد الدخول على الموقع الإلكتروني المخصص للكشف الطبي من خلال الرابط المخصص https://www.medcheck.cu.edu.eg وتسجيل بياناتهم، ومعرفة الأوراق المطلوب إحضارها معهم في اليوم المخصص لهم وهي: إثبات الشخصية (الرقم القومي) أو شهادة الميلاد المميكنة، وصورة من استمارة النجاح بالثانوية العامة، بالإضافة إلى طباعة استمارة الكشف الطبي من الموقع، وسداد رسوم الكشف الطبي في أحد منافذ فوري.

كما أوضح الدكتور شريف منسي رئيس الإدارة المركزية للشؤون الطبية، أن الكشف الطبي يتم بمقر مستشفى الطلبة في ميدان الجيزة، من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 11:30 ظهرًا (للطالبات)، ومن الساعة 11:30 وحتى الساعة 1:30 ظهرًا (للطلبة)، تحت إشراف الدكتور علاء حمزة مدير مستشفى الطلبة.

كما تم تحديد أيام 5 و 8 و 9 أكتوبر لطلاب كليتي الحقوق، وأيام 10 و 11 و 12 أكتوبر لطلاب كلية التجارة.

اقرأ أيضا