بسبب الخلافات المالية.. حبس المتهم بإنهاء حياة عامل فى الصف 4 أيام

الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 | 11:18 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

قررت النيابة العامة بالجيزة حبس المتهم بإنهاء حياة عامل في الصف 4 أيام على ذمة التحقيقات بسبب خلافات مالية، وكلفت الطبيب الشرعي بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وكذلك تحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما أمرت بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

وكان تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم بقتل عامل بمنطقة الصف نتيجة خلافات بينهما، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا بمقتل أحد الأشخاص نتيجة إطلاق النار عليه في منطقة الصف، حيث توجهت قوة أمنية لمكان الحادث وتبين أن عامل أنهى حياة آخر نتيجة خلافات بينهما حيث اعتدى عليه بإطلاق النار عليه، مما أسفر عن مقتله، وألقى رجال المباحث القبض على مرتكب الجريمة وحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بما سبق.