15 سبتمبر.. سيتم انطلاق معرض "أهلا مدارس" بمدينة نصر

السبت 02 سبتمبر 2023 | 04:33 مساءً
كتب : نوران الرجال

كشف أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية، أنه من يوم 15 سبتمبر سينطلق   معرض "أهلا مدارس"، وذلك في ضوء التوجيهات الرئاسية، حيث يشمل  توافر  كافة السلع والمنتجات والأدوات المدرسية والملابس بأسعار مخفضة لصالح المستهلكين.

وسينفذ المعرض الرئيسي بالتعاون مع غرفة القاهرة في مبنى جهاز المشروعات بمركز المعارض بمدينة نصر، وجارٍ الترتيب له حالياً، وسيتضمن جميع الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة لدعم المواطنين.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم عن الغرفة، قال العشري إن مصر شهدت طفرة تنموية كبيرة واستثنائية في الفترة الأخيرة على كافة الأصعدة، سواء الاقتصادية أو المجتمعية والعلاقات الخارجية، والبنية التحتية الضخمة التي حدثت في مصر تشجع على الاستثمار والمشروعات القومية في القطاعات المختلفة. ولكن التوجيه الأخير للرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بإعطاء حوافز للصناعة جاء في وقته وداعم لتوجيهات توطين الصناعة والتجارة المصرية.

وأضاف رئيس غرفة القاهرة أن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعطاء حوافز للصناعة داعم للصناعة والتجارة، لأن المنتج الذي سيتم تصنيعه سينتقل بعد ذلك إلى مرحلة التجارة، ومن ثم هذا دعم حقيقي للاقتصاد القومي. ووجه "العشري" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة على الجهود في مختلف الاتجاهات والسعي الدائم إلى الدعم الاقتصادي والمجتمعي، مشيرا إلى تفاؤله الكبير مع هذه الجهود المخلصة.

اقرأ أيضا