ضبط تشكيل عصابي تخصص في تجارة المخدرات بالقاهرة

الاحد 13 اغسطس 2023 | 02:59 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها لضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وتاجري المخدرات، جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء محمود توفيق لإحكام السيطرة الأمنية على البلاد.

تفاصيل الواقعة 

تعود أحداث الواقعة عندما جاءت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة قيام (شخصين - مقيمان بدائرة القسم) بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي فى تصنيع وبيع المواد المخدرة بالشقة ملك أحدهم متخزين من بدائرة القسم وكرا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية عقب تقنين الإجراءات من إلقاء القبض على المتهمين حال تواجدهما بالشقة أخدهما ، وعُثر بحوزتهم على (كمية لمخدر الإستروكس وزنت 2 كيلو جرام - كمية من البودرة تستخدم فى تصنيع الإستروكس المخدر وزنت 5 كيلو جرام - كمية من الزجاجات التى تحتوى على سوائل وأسيتون يستخدم فى عملية التصنيع – 60 كيس بداخلهم كمية من الإستروكس المخدر - كمية من الأكياس صغيرة الحجم "فارغة").

وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد تصنيع والإتجار بالمواد المخدرة، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ(200 ألف جنيه تقريباً)، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا