نواب: تفويض 26 يوليو أنقذ مصر من الجماعات الارهابية

الاربعاء 26 يوليو 2023 | 09:39 مساءً
كتب : يوسف عبدالمجيد

أكد نواب أن الشعب المصري يجني الآن ثمار التفويض الذي منحه الشعب المصري للرئيس السيسي لمواجهة الأخطار الخارجية، حيث تحققت عدة إنجازات أبرزها القضاء على الإرهاب، وتحقيق الأمن والاستقرار وهو ما مكن الدولة من إطلاق سلسلة مشروعات قومية ضخمة.

أكد اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس حزب "حماة الوطن" ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، في تصريح خاص "لبلدنا اليوم" أن الدولة شهدت إنجازات غير مسبوقة منذ تفويض الشعب المصري للرئيس عبد الفتاح السيسي في كل المجالات رغم الظروف الاقتصادية التي يعاني منها العالم نتيجة الحرب الروسية الأوكرانية

وأشار رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، في تصريحات خاصة، إلى أنه رغم تأثيرات الأزمة الاقتصادية السلبية على العالم إلا أن تأثيرها على مصر كان محدودا، كما أنه رغم ذلك فإن خطة التنمية تسير بخطى ثابتة، موضحا أن هناك إنجازات غير مسبوقة في كل القطاعات والمشروعات القومية.

وشدد النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، على أنه من أهم إنجازات ثورة يونيو هو تحقيق الأمن والاستقرار في كل ربوع الجمهورية، في ظل ما تمر به المنطقة العربية من حروب وصراعات، كما نجحت مصر في القضاء على الإرهاب في شمال سيناء وكافة ربوع مصر.

وقال النائب، حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، إن الشعب المصري يجنى الآن ثمار التفويض الذي منحه للرئيس السيسي لمواجهة الإرهاب والقضاء على الأخطار التي تواجه البلاد، فبعد مرور ١٠ سنوات على التفويض تحولت الأوضاع في مصر للأفضل. وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ، في تصريحات خاصة، أن أول مكتسبات التفويض هو نجاح العملية العسكرية التي وجهت ضد الإرهاب حيث قضت مصر على براثن الإرهاب، وأصبح المصريون ينعمون بالأمن والأمان والاستقرار، مشددا على أن النجاح في القضاء على الإرهاب، مكن الدولة من البدء في مشروعات تنموية شمة . وأكد الخولي، أنه لولا تفويض الشعب المصري للرئيس عبد الفتاح السيسي، لما تحققت الكثير من الإنجازات فهناك مشروعات تنموية ضخمة حسنت من حياة المصريين مثل حياة كريمة والمشروع القومي للطرق وتطوير قطاعات كثيرة في الدولة.

اقرأ أيضا