«مساحيق الغسيل».. بوابة عبور الفنانين لعالم النجومية

الثلاثاء 25 يوليو 2023 | 01:01 مساءً
النجوم
النجوم
كتب : محمد أبوزيد

مثلت إعلانات مساحيق الغسيل» بداية انطلاقة لعدد من مشاهير الفن في طريق التمثيل، إذ أتاحت لهم الإطلالة على الجماهير، ومن ثم انطلقوا إلى عالم النجومية، ومن أبرزهم أحمد حلمي، وياسمين عبد العزيز، وأحمد عز وشيرين رضا.

كوكب الشرق

واهتمام الفنانين بالاعلانات ليس وليد اليوم، حيث سبق وقدمت كوكب الشرق أم كلثوم إعلانًا عن الصابون ظهرت فيه وهي تعد على أصابعها فوائده، ونقي يصنع من زيت الزيتون 100%، ونزيه يكتفي بالربح القليل.

سيدة الشاشة العربية

أما فاتن حمامة، فقدمت إعلانًا ترويجيًا لصابون قاصد كريم، وظهرت وهي في المطبخ، وتحمل بيدها الصابون ومكتوب في الإعلان مميزاته أنه مصنوع من زيت الزيتون النقي، لا يضر النسيج ولا يؤذي البشرة يكسب الملابس رائحة طيبة.

برلنتي عبد الحميد

برلنتي عبد الحميد، لصابون شم النسيم»، حيث ظهرت وهي تسمك بيدها الصابونة ومكتوب في الإعلان: صابون التواليت الفاخر . كما روجت الفنانة

شيرين رضا

كانت شيرين رضا أول فنانة قدمت إعلانا عن مساحيق الغسيل، ثم اتجهت إلى التمثيل في السينما خلال حقبة التسعينات، لكنها كانت مقلة للغاية في أعمالها في تلك الفترة.

أحمد حلمي

بدأ مشواره الفني بإعلانات عن أدوات التنظيف، ثم تم اختياره في أحد برامج الأطفال، ومن ثم انتقل للسينما والتلفزيون.

ياسمين عبد العزيز

تمكنت الفنانة ياسمين عبد العزيز من اقتحام عالم التمثيل عن طريق مسلسل امرأة من زمن الحب) الذي حقق نجاحًا كبيرًا ولفت إليها الأنظار، بعد إعلانات المساحيق الشهيرة التي قدمتها.

قلة إنتاج

فيما لجأ فنانون إلى عمل إعلانات تجارية بسبب قلة مي إنتاج الأعمال الفنية حاليا، حيث دخلت الفنانة الشابة . مي عز الدين لأول مرة عالم الإعلانات بتعاقدها على حملة إعلانية جديدة للترويج لنوع من «العدسات اللاصقة ظهرت بها لأول مرة في أحدث أفلامها «عمر وسلمى 3»

غادة عادل

كما لجأت الفنانة غادة عادل أيضا للإعلانات، عن أحد مساحيق الغسيل، وجاء الإعلان بمثابة التعويض لها بعد غيابها عن الأعمال السينمائية ثم عادت بقوة باعمالها حاليا.

منة شلبي

وتعتبر الفنانة منة شلبي من الوجوه الجديدة في مجال الإعلانات وقد قدمت مؤخرًا إعلانا لغسول الوجه وقد فاجأت جمهورها بهذا الإعلان الذي ظهرت فيه مشرقة الوجه وبيضاء اللون.

النجوم
النجوم
النجوم
النجوم

اقرأ أيضا