المصريين الأحرار: التحالف الوطني للعمل الأهلي وليد الجمهورية الجديدة لخدمة المواطنين

الاثنين 17 يوليو 2023 | 05:44 مساءً
التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
كتب : أحمد المقدامي

وقال حزب في المصريين  بيان صحفي، إن فكرة التحالف والاصطفاف معًا في ذاتها تعزز مسار واتجاه تلك التجربة التنموية الرائدة التي تهدف إلى خدمة المواطن المصري عبر عدة سبُل من برامج تنموية ومبادرات تتبناها الدولة المصرية فى شتى المناحي حتى تتسع دائرة العمل الأهلي والخيري بصورة منظمة ومنضبطة.

وأضاف المصريين الأحرار ، أن التحالف كان خطوة غاية الأهمية منذ عقود عديدة تخلق مجالا للتنسيق وتضافر بين الجمعيات الأهلية، وهو ما يُثمر عن خدمات شمولية تخدم المواطن، وتعطي حافزًا مشجعًا للمزيد من الجمعيات الأهلية والتنموية الدخول تحت المظلة .

وأكد أن التحالف بات يخطو بثبات لتنفيذ المستهدف وأصبح أحد أركان مسارات التنمية الشاملة التي ترنو إليها الجمهورية الجديدة؛ ولاسيما أن التحالف يقوم بالعديد من الخدمات ومنها تقديم سبل الدعم و القوافل طبية وستر وعافية ويقدم دورا في مساعدة وإغاثة المتضررين جراء أحداث بالإضافة إلي دوره في تشييد مدارس ومستشفيات وتوفير فرص عمل.

إذ يري المصريين الأحرار أن المجتمع المدني هو قطب أساسي في عملية تحقيق التنمية التي تشهدها الدولة المصرية، ولعل التحالف ولد من رحم الجمهورية الجديدة التي تبذل كل جهد لتوفير حياة كريمة وتحسن معيشه المواطن رغم كافة التحديات الاقتصادية العالمية والإقليمية والمحلية ومن هنا يظهر جهود القيادة الرشيدة الهادفة خدمة المواطن والمواطنين.

اقرأ أيضا