نشأت العمدة: إنجازات 10 سنوات شهادة نجاح لثورة 30 يونيو

الثلاثاء 27 يونية 2023 | 03:55 مساءً
كتب : يوسف عبدالمجيد

أكد النائب محمد نشات العمدة، عضو مجلس النواب، أن ما تحقق في مصر خلال ال10 سنوات الماضية من إنجازات، يؤكد نجاح 30 يونيو، وأنها كانت الثورة الحقيقية لتصحيح مسار الوطن.

وقال محمد نشات، في تصريح صحفي له اليوم، إن ثورة 30 يونيو كانت بداية حقيقية لعودة مصر إلى دورها الريادي إقليميًا وعربيًا وعالميًا، بالإضافة إلى الحفاظ على هويتها الثقافية والحضارية، من محاولات الإخوان طمس هويتها وأخونتها والدخول بها في مسار أسود لكي تتحول إلى مأوى للإرهاب، وتحقق حلمها في الخلافة المزعومة.

وأشار نشأت العمدة، إلى أن المصريين يتذكرون مرور 10 سنوات على ثورة 30 يونيو بكل الحب والأمل، لاسيما في ظل ما يتحقق من إنجازات حقيقية.

وتابع نائب الصعيد: 30 يونيو ذكرى ستظل محفورة في ذاكرة المصريين، الذين تمكنوا بإرادتهم الحرة من إنقاذ الوطن من براثن الجماعة الإرهابية.

ووصف عضو مجلس النواب، 30 يونيو، بأنها ثورة تاريخية انتفض فيها عشرات الملايين من المصريين، لإسقاط حكم الإخوان ممن أساءوا لمصر ودورها وتاريخها خلال عام واحد قضوه في السلطة.

وأشاد عضو البرلمان، بالدور الوطنى الهائل، الذي لعبته القوات المسلحة، بقيادة الرئيس السيسي، حيث انحازت بشكل واضح إلى الشعب المصري في مواجهة الجماعة الإرهابية وأنصارها الذين هددوا بإراقة دماء المصريين، حال الإطاحة بهم من حكم مصر.

وقال النائب محمد نشات العمدة: لولا وقفة القوات المسلحة في صف ملايين المصريين ما أدى لانتصار ثورتهم وإزاحة جماعة الإخوان.

اقرأ أيضا