موعد عرض مسلسل بين السطور

الاحد 11 يونية 2023 | 07:23 مساءً
بوستر مسلسل بين السطور
بوستر مسلسل بين السطور
كتب : ماجدة فؤاد

أعلنت الفنانة ناردين فرج، عن موعد عرض مسلسل بين السطور بطولة الفنانة صبا مبارك، والذي انتهى صُناعه من تصويره مؤخرًا.

وكشفت ناردين فرج في تصريحات صحفية عن موعد عرض المسلسل قائلة : "أنا انتهيت خلاص من تصوير مسلسل بين السطور وهيتذاع المفروض في شهر 9 القادم، ونفسي الناس تحبه لأنه مختلف جدًا، وهو دراما بين شخصيات كتير".

 وعلقت ناردين فرج عن تفضيلها الدراما التلفزيونية على السينما،  قائلة:" على حسب الأدوار اللي بتتعرض عليا، واللي بيتعرض عليا أكتر دراما تلفزيونية، وفي فنانيين كتير نفسي أشتغل معاهم وأنا لسه في أول الطريق".

 وقالت ناردين فرج عن الأسهل في وجهة نظرها عملها كمذيعة أم كممثلة، ،: "أنا بالنسبة ليا أكيد الإعلام هيبقى أسهل لأن عندي فيه خبرة كتير، وهما مختلفين عن بعض، ومركزة أكتر في التمثيل الفترة اللي جاية".

وعلى الجانب الأخر ، تدور أحداث مسلسل بين السطور، في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، ويبتعد عن الكوميديا، ومكون من 30 حلقة، والعمل مأخوذ عن فورمات مسلسل أجنبي.

ويشارك في مسلسل بين السطور العديد من النجوم أبرزهم، أحمد فهمي، صبا مبارك، نادرين فرج، محمد علاء، وليد فواز، محمد علاء، كما أن العمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج.

وجدير بالذكر أن الفنانة ناردين فرج شاركت مؤخرًا في مسلسل غرفة 207، ومن ثم فقد حقق العمل نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي، وتم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية. 

بوستر مسلسل بين السطور
الفنانة ناردين فرج
الفنانة صبا مبارك