لسه ملقتش شريكة حياتي .. تصريحات Hمير المصري fمساء dmc

الجمعة 09 يونية 2023 | 11:15 صباحاً
الفنان أمير المصري
الفنان أمير المصري
كتب : نهى أحمد

حل الفنان امير المصري ضيف للإعلامي رامي رضوان عبر برنامجة مساء DMC، المذاع عبر شاشة قناة dmc، وكشف أمير عن أعماله الفنية المقبلة وعن مواصفات شريكة حياته وأعماله الفنية. 

وتستعرض بلدنا اليوم في التقرير التالي أبرز تصريحات امير المصري في برنامج مساء DMC مع الإعلامي رامي رضوان،دوري في الفيلم الأجنبي Limbo فرق في مشواري التمثيلي في الدول الأجنبية والسينما العالمية".

وقال:" حتى الآن لسه ملقتش شريكة حياتي، ولما رجعت مصر قررت البحث عن أهدافي في العمل، وأفضل ترجيح العقل على القلب في المسائل العاطفية، لأن العقل يحافظ على الحب والاحترام، وهذا أهم شيء في العلاقات".

وتابع:"أكلت قبل كدا ضفادع في فرنسا بس بصراحة مش هجربها تاني". 

 

ومن ابرز  تصريحاته مع الإعلامي رامي رضوان:" دوري في فيلم Limbo فرق معايا جدا، وبدأت أترشح لـ أدوار مختلفة غير المألوف عن الممثل العربي اللي بيتسكن في أدوار معينة، وسعيد إن أعمالي بدأت تنتشر في لندن، وإن فيلم Limbo ترشح لجايزة في مهرجان كان، وأنه خد جايزة من مهرجان القاهرة".

وانهي حديثة قائلا:" بالرغم من وجود المنصات الإلكترونية بكثافة، إلا أن الجمهور في الدول الأجنبية يفضلون الذهاب إلى السينما لمشاهدة الأفلام، مؤكدًا أنه انتهى من تصوير مسلسل في أيرلندا، متابعًا: الناس في إيرلندا شبه المصريين في الطيبة والانطباع".

آخر اعمال الفنان أمير المصري

ويذكر أن أخر أعمال الفنان أمير المصري هي مشاركتة في مسلسل "الأختيار 3"، والتي دارت أحداثة حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى