الأهلي يغازل جماهيره بهذه الطريقة قبل مواجهة الرجاء..تفاصيل

مباراة الأهلي والرجاء

السبت 22 ابريل 2023 | 06:40 مساءً
جماهير الأهلي
جماهير الأهلي
كتب : عادل الصاوي

غازل النادي الأهلي جماهيره بطريقة خاصة، وذلك قبل ساعات من إقامة مباراة الفريق أمام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 وحضرت جماهير الأهلي بكثافة إلى ملعب القاهرة الدولي؛ لمؤازرة فريقهم أمام الرجاء البيضاوي المغربي، في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءاً، في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت الجهات الأمنية قد وافقت على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الأهلي والرجاء، بواقع 50 ألف للمارد الأحمر، و2000 تذكرة لمشجعي الفريق المغربي.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي علي فيس بوك صوراً لجماهير النادي أثناء توافدها على الملعب، وكتبت عليها: "جماهير الأهلي حاجة تانية".

ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لتحقيق الفوز في مباراة الذهاب وإسعاد كاف الجماهير الحمراء، لتعزيز فرص الفريق فى حسم بطاقة التأهل والصعود إلى دور نصف النهائي من البطولة.

على جانب آخر، طالب كولر جميع اللاعبين بضرورة التحلي بالثقة والتركيز واستغلال الفرص المتاحة أمام مرمي الرجاء وعدم الاكتفاء بتسجل هدف فقط، ومحاولة إحراز أكثر من هدف لتسهيل مهمة الفريق في مباراة العودة والتي تقام نهاية الشهر الجاري بالمغرب.

كما طالب كولر اللاعبين بضرورة استغلال عامل الأرض والجمهور لصالح الفريق وإحراز أهداف مبكره، كما حذر المدافعين من قلة التركيز لخطورة استقبال أهداف تؤثر على الفريق في مباراة العودة.

اقرأ أيضا