6 أيام.. تعرف على مواعيد إجازات البنوك والمصالح الحكومية فى عيد الفطر

الخميس 20 ابريل 2023 | 02:00 مساءً
إجازة عيد الفطر
إجازة عيد الفطر
كتب : فاطمة قمر الدولة

بالتزامن مع اقتراب عيد الفطر وعيد تحرير سيناء، يزداد بحث المواطنين عبر محرك "جوجل" حول العطلات الرسمية التي حددتها رئاسة مجلس الوزراء في البنوك و الجهات والمصالح الحكومية التي توفر الخدمات للمواطنين.

وكانت وزارة القوى العاملة، قد أعلنت أن إجازة عيد الفطر المبارك، وعيد تحرير سيناء تبدأ اعتبارًا من غد الخميس 20 أبريل، حتى الثلاثاء 25 أبريل الجاري، موضحة أنها إجازة رسمية مدفوعة الأجر، وذلك للعاملين بالقطاع الخاص المخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.

 مواعيد إجازات البنوك والمصالح الحكومية فى عيد الفطر 

كما أعلن البنك المركزي المصرى تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة فى مصر لمدة 6 أيام اعتبارًا من يوم الخميس 20 أبريل 2023 حتى يوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل 2023، على أن يتم استئناف العمل صباح يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023.

 مواعيد إجازات البنوك والمصالح الحكومية فى عيد الفطر 

كما أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 20 من شهر إبريل الجاري حتى يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر أبريل الجاري إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك وعيد تحرير سيناء.

اقرأ أيضا