"مصر بلدي" بدمياط يزور دار رعاية المسنين برأس البر ويشاركهم الإفطار

الاثنين 17 ابريل 2023 | 03:53 مساءً
"مصر بلدي" بدمياط يزور دار رعاية المسنين برأس البر
"مصر بلدي" بدمياط يزور دار رعاية المسنين برأس البر
كتب : رفعت الهواري

زار حزب مصر بلدي بمحافظة دمياط دار إقامة ورعاية المسنين برأس البر، ضمن حملات الزيارات التي ينظمها الحزب ويشارك في إفطار جماعي وسط أجواء رمضانية للتعايش الأسرى.

جاء ذلك فى إطار إيمان الحزب بدوره الاجتماعي والإنساني لدعم مختلف الفئات المجتمعية وخاصة أن فئات كبار السن يحتاجون في هذه المرحلة العمرية إلى الدعم النفسي والمعنوي وهذا هو أحد أهداف الحزب في الوصول لكل الشرائح والفئات العمرية وذلك من أجل توفير حياة كريمة للجميع على أرض مصر.

وشارك في الزيارة كل من، محمد محمد شعبان الأمين العام وأمين عام محافظة دمياط، والدكتور أمين رفعت عسيلي أمين عام مركز فارسكور، ومحمد نجم أمين عام العلاقات العامة، أمل حماد عضو الحزب.

وكان اللواء سيف الإسلام عبدالباري رئيس حزب مصر بلدي، قال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة"، تقديم الإعلامي "محمد سعيد محفوظ"، المُذاع على قناة "إكسترا نيوز"،: إن زيارة الرئيس السيسي لقسم الشرطة بمدينة نصر وتناوله وجبة الإفطار مع الضباط والأمناء والجنود والمواطنين المتواجدين في هذا التوقيت والاطمئنان على أحوالهم وحسن سير العمل رسالة دعم لرجال الشرطة وتقديرا لدورهم".

وأضاف: "هذا هو أسلوب الرئيس السيسي وهو العمل الميداني والمتابعة المستمرة بمعرفته الشخصية لأنه لا يعتمد على التقارير"، مؤكدا: "زيارة الرئيس السيسي لقسم مدينة نصر رسالة للجميع سواء المواطنين أو لرجال الشرطة، ولها مردور إنساني واجتماعي في نفوس الأمناء ورجال الشرطة والمواطنين".

اقرأ أيضا