إطلاق نار في أمريكا.. وأغلب المستهدفين مراهقين

السبت 08 ابريل 2023 | 01:32 مساءً
الشرطة الأمريكية
الشرطة الأمريكية
كتب : هبه حرب

تعرض 6 أشخاص بينهم مراهقون، للإصابة في إطلاق نار على شاطئ في ولاية ساوث كارولينا الأمريكية.

ووفقاً لما ذكرته الشرطة الأمريكية، أن 6 أشخاص يعتقد أن معظمهم من المراهقين أصيبوا في إطلاق نار على شاطئ في مدينة جزيرة بالمز في ولاية كارولينا الجنوبية الأمريكية، أكدت أن طلاب المدارس الثانوية كانوا يتغيبون عن المدرسة في هذا اليوم قبل بدء عطلة الربيع.

ومن جانبه فقد صرح قائد الشرطة كيفن كورنيت خلال مؤتمر صحفي، أن مئات الأشخاص كانوا على الشاطئ في مدينة جزيرة النخيل الساحلية، على بعد نحو 15 ميلاً شرقي تشارلستون، وذلك عندما تم إطلاق النار.

وتابع كيفن كورنيت بقوله أن خمسة من المصابين يبلغون من العمر 18 عاما، وهناك كذلك امرأة بالغة في منتصف الثلاثينيات أو أوائل الأربعينيات قد أصيبت أيضا.

كما ذكر أن بعض الجرحى تم نقلهم إلى مستشفى محلي بينما ذهب آخرون بمفردهم، وبحسب تصريحات المسئولون في المدينة إن جميع الإصابات لا تشكل خطرا على الحياة.

وفيما يتعلق بمرتكبي الحادث، فقد أوضح قائد الشرطة إن القوات اعتقلت عدة أشخاص وتواصل التحقيق، لافتا إلى أنها عثرت على العديد من الأسلحة النارية من مكان الحادث، لكنه أشار إلى عدم إمكانية تحديد ما إذا كانت الأسلحة هي التي شاركت في إطلاق النار أم لا.

وتشهد الولايات المتحدة الأمريكية تكرار حوادث إطلاق النار في مختلف الولايات الأمريكية، فيما تختلف الدوافع و الأسباب وراء مثل هذه الحوادث.

اقرأ أيضا