حزب " الجيل الديمقراطي " يُثمن زيارة الرئيس السيسي لأهالي " الأسمرات "

الجمعة 07 ابريل 2023 | 12:46 صباحاً
ناجي الشهابي
ناجي الشهابي
كتب : رفعت الهواري

ثمّن حزب "الجيل الديمقراطي" زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم إلى حي الأسمرات، وإجرائه حوارًا مفتوحًا مع الأهالي، وذلك على هامش تناوله وجبة الإفطار مع مجموعة من قاطني الحي، وبعض القيادات الشعبية وأعضاء مجلس النواب.

وقال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية، وعضو المجلس الرئاسي للتيار الإصلاحي الحر، إن زيارة الرئيس السيسي لأهالي حي الأسمرات، لفتة إنسانية، أدخلت السعادة عليهم، وفتحت المجال لهم لإجراء حوار مباشر وصريح من القلب إلى القلب، بينهم وبين رئيس الجمهورية.

وأشاد الشهابي بتفقد الرئيس السيسي معرض الأسر المنتجة بالأسمرات، وتشجيعه للمرأة المصرية، على الاستمرار في قيادة المشروعات الصغيرة، التي تساعد على تحسين حياتهم الاجتماعية، وتسهم في توفير المزيد من فرص العمل.

وأكد الشهابي، أن إفطار الأسرة المصرية، أصبح تقليداً سنويا للرئاسة المصرية، ينتظره المدعويين للقاء الرئيس والاستماع إليه، مضيفاً أن لقاءات الرئيس بالمواطنين في المناسبات المختلفة، تدخل السعادة والسرور إلى قلوبهم، وفي نفس الوقت، فرصة للرئيس لتفقد أحوال الشعب، والتعرف على واقعهم بنفسه بعيداً عن التقارير المكتوبة.

كما أكد رئيس حزب الجيل، حرص الرئيس على الاطمئنان على أحوال أهالي حي الأسمرات، بعد انتقالهم من العشوائيات إلى مساكنهم الحضارية الجديدة، مشيداً بأسلوب الرئيس السيسي في حل المشاكل التي يعاني منها المواطنون أثناء زيارته، وتذليل أي عقبات، ومنها توجيهه بتوفير جميع الإمكانيات للأسر المنتجة في الأسمرات، وتأكيد سيادته: "سيتم توفير أي ماكينات أو معدات أنتم بحاجة لها".

اقرأ أيضا