بعد تصدره التريند.. ننشر تفاصيل الظهور الأول للفنان أحمد وفيق

الاربعاء 29 مارس 2023 | 10:15 صباحاً
مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101
كتب : شادية الهواري

تصدرت الحلقة السادسة من مسلسل الكتيبة 101، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي "التريند"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تصاعد الأحداث في سيناء  والحصول على معلومات خطيرة من التكفيرين.

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل الكتيبة 101، ظهور الفنان أحمد وفيق، للمرة الأولى خلال أحداث العمل، وذلك بعدما جسد دور ضابط يجري، حوار مع آسر ياسين بشأن التكفيري أبو عمار المهاجر، حيث جاء من أجل مهمة محددة ممثلة في الحصول على إجابات منه، ومعلومات خطيرة أبرزها وقت انضمامه للتنظيم في سيناء.

كما تطرق إلى ابنه المتواجد في سيناء، وأين يقع بالتحديد ليحصل على معلومات جديدة بشأن الإرهابيين والتكفيريين، وعن أبو البراء قائد الجناح العسكري ومفيد التنظيم الإرهابى الذى يرغب الجيش والأجهزة الأمنية فى معرفتهم. 

مواعيد عرض مسلسل الكتيبة 101 والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل الكتيبة 101، عبر قناة ON في تمام الساعة 8:45 مساء، والإعادة في الساعة الـ 3 من صباح اليوم التالي، وعبر قناة ON Drama في الساعة الـ 7 مساء.

قصة مسلسل الكتيبة 101

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حول كيفية نجاح الكتيبة في التصدي للتكفيريين الموجودين في سيناء، ويبرز العمل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن أرضيه.

أبطال مسلسل الكتيبة 101

المسلسل من بطولة كلًا من آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وليد فواز، ومن إخراج محمد سلامة.