بعد تصدره التريند.. ننشر تفاصيل الحلقة الخامسة بمسلسل الكتيبة 101

الثلاثاء 28 مارس 2023 | 01:16 مساءً
مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101
كتب : شادية الهواري

تصدرت الحلقة الخامسة من مسلسل الكتيبة 101، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي "التريند"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب تصاعد الأحداث في سيناء، واكتشاف خائن جديد.

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل الكتيبة 101، باجتماع "الشيخ موسى"، مع أحد شباب القبيلة من أهالى سيناء ممن أخبروه بأن هناك شخصًا في العائلة يعمل في التهريب، وهو ما استدعي الأول، الترتيب لجلسة، والاتصال بـ "وحيد" من أجل عودته لسيناء بأسرع وقت ممكن مما أثار الشكوك عنده.

كما شرح آسر ياسين لزوجته أثناء جلسة عائلية مع والده ووالدته أمور أخرى حول التنظيمات الإرهابية ردًا على سؤالها حول سبب عدم تحرك العالم لمواجهة الإرهاب الذى يهدد الجميع، ليخبرها بأن الإرهاب كيان ممول من قبل دول، وله أهداف من شأنها تدمير دول اقتصاديًا.

مواعيد عرض مسلسل الكتيبة 101 والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل الكتيبة 101، عبر قناة ON في تمام الساعة 8:45 مساء، والإعادة في الساعة الـ 3 من صباح اليوم التالي، وعبر قناة ON Drama في الساعة الـ 7 مساء.

قصة مسلسل الكتيبة 101

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حول كيفية نجاح الكتيبة في التصدي للتكفيريين الموجودين في سيناء، ويبرز العمل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن أرضيه.

ابطال مسلسل الكتيبة 101

المسلسل من بطولة كلًا من آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وليد فواز، ومن إخراج محمد سلامة.