الأمل الأخير.. 3 بطولات تنقذ الزمالك من الموسم الصفري بعد وداع كأس الرابطة

الاثنين 27 مارس 2023 | 12:00 مساءً
الزمالك
الزمالك
كتب : دينا مفرح

تعرض نادي الزمالك لهزيمة ثقيلة على يد البنك الأهلي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ليلة أمس الأحد، في الدور الأول من كأس الرابطة المصرية، أطاحت به خارج البطولة.

الزمالك يودع البطولات مبكرًا

وتعد هذه البطولة هي الخامسة التي يودعها الزمالك، ويفشل في تحقيقها أو المنافسة عليها، حيث فشل في تحقيق لقب كأس سوبر لوسيل، ومن ثم الخروج من بطولة كأس مصر، وكأس السوبر المصري، وتوديع دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، وأخيرًا كأس الرابطة.

ويتبقى لدى لاعبو الفارس الأبيض، الأمل لتحقيق أي إنجاز هذا الموسم من خلال المنافسة على ثلاث بطولات أخرى، من أجل إنقاذ الزمالك من الخروج بموسم صفري.

الزمالك يسعى للعودة في بطولة الدوري المصري الممتاز

ينافس الزمالك، على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، رغم احتلاله المركز الخامس، في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، إلا أن المشوار مازال طويلًا ويستطيع لاعبو الأبيض مواصلة التقدم للحاق بالصدارة والعودة من الخلف؛ للحفاظ على اللقب.

الزمالك وجهًا لوجه رونالدو في البطولة العربية

يستعد الزمالك، لمواجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في البطولة العربية للأندية، التي يشارك فيها بصفته بطل الدوري المصري بالموسم الماضي، ويتواجد ضمن المجموعة الثالثة برفقة نادي النصر السعودي، على أن تنطلق منافسات مرحلة المجموعات في البطولة خلال شهر يوليو المقبل.

بطولة كأس مصر

وأخيرًا، سوف يشارك الفريق الأبيض، في بطولة كأس مصر للموسم الحالي، ولكن لم يتم تحديد مواعيد مباريات دور الـ 32 من البطولة، حتى الآن.

ويسعى لاعبو الزمالك، لمصالحة جماهيرهم الغاضبة بعد النتائج المخيبة لآمالهم هذا الموسم، وذلك عن طريق التمسك بالمنافسة على البطولات الثلاثة المتبقية، والظفر بها. 

اقرأ أيضا