الأهلي يكثف جهوده لتوحيد تذاكر مباراة الهلال السوداني لـ 50 جنيهًا

السبت 25 مارس 2023 | 04:04 مساءً
جماهير الأهلي
جماهير الأهلي
كتب : دينا مفرح

تُكثف إدارة النادي الأهلي جهودها لمحاولة تخفيض سعر تذكرة مباراة الأهلي والهلال السوداني، المقبلة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي والهلال السوداني

وتقام مباراة الأهلي والهلالن يوم 1 إبريل المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، باستاد القاهرة الدولي.

وتعد هذه مصيرية في مشوار الأهلي الأفريقي، حيث يحتاج الأحمر، إلى الفوز بنتيجة 1-0، وفي حال إحراز الهلال السوداني، يتعين على لاعبو الأهلي الفوز بفارق هدفين، للحصول على بطاقة العبور الثانية لدور ربع النهائي للبطولة.

50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني

وأعلن النادي الأهلي، يوم الثلاثاء الماضي، عن حصوله رسميًا على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع في مباراة الفريق أمام الهلال السوداني، المقرر إقامتها في 1 إبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وتتواصل إدارة القلعة الحمراء، مع الجهات المعنية من الأمن والاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالإضافة لشركة تذكرتي، لتخفيض سعر تذكرة المباراة وخاصة الدرجة التالتة إلى أقل من 50 جنيهًا، مع طرحها مبكرًا، وذلك لتسهيل الأمور علي الجماهير الأهلاوية.

كما انتشرت أنباء عديدة عن توحيد سعر التذكرة بالنسبة للدرجة الثانية والثالثة لتكون مقابل 50 جنيهًا، وطرحها بداية من غدًا الأحد، حتى يتثنى للجماهير الحصول عليها، في ظل الأعداد الكبيرة التي تم تحديدها للتواجد في ستاد القاهرة لحضور المباراة.

توزيع الـ 50 ألف تذكرة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

وجاءت توزيع الـ 50 ألف تذكرة كالتالي:

 36 ألف للدرجة الثالثة (يسار ويمين).

10 آلاف و400 تذكرة للدرجة الثانية.

 ألف مشجع للمقصورة الأمامية.

126 مشجعًا للمقصورة الرئيسية.

100 متفرج لجمهور نادي الهلال السوداني.

اقرأ أيضا