رابح ماجر يتعرض للسخرية والحكومة الجزائرية ترد

الاربعاء 18 يناير 2023 | 07:11 مساءً
رابح ماجر
رابح ماجر
كتب : خلود محمد

أعلنت وزارة الشباب والرياضة الجزائرية ، اليوم الأربعاء، عن تضمانها مع أسطورة كرة القدم الجزائرية، والناخب الوطني الأسبق "رابح ماجر".

وتدولت وزارة الشباب والرياضة، خلال صفحتها الرسمية على “فيس بوك” صور الأسطورة رابح ماجر مع أهم انجازاته الرياضية، كما وضحت الوزارة من خلال هذه الصور، تتويج ماجر بكأس أمم إفريقيا 1990، ورابطة أبطال أوروبا، بالإضافة لهدفه الشهير بالكعب.

وعلقت وزارة الشباب والرياضة، علي هذه الصور، قائلة: “كل الإحترام والتقدير لأسطورة كرة القدم الجزائرية رابح ماجر”، وجاء هذا للتعبيرةعن تضامنها مع صاحب الكعب الذهبي، عقب ما تعرض له أمس الثلاثاء في ملعب “نيلسون مانديلا.

والجدير بالذكر أن نجم منتخب الجزائر السابق رابح ماجر تعرض الي تصرف غير اخلاقي من بعض الجماهير، حيث قامت الجماهير الجزائرية بإطلاق صفارات الإستهجان ضده داخل ملعب نيلسون مانديلا خلال مباراة المنتخب الجزائري ضد أثيوبيا في بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين.

وبدأت القصة عندما حرص رابح ماجر على حضور المباراة لتشجيع الجيل الجديد من اللاعبين الجزائريين المحليين، ودعم الجزائر في تنظيم هذا الحدث الكروي، وبمجرد ظهوره علي الشاشة الرئيسية الكبيرة حتى علت صيحات الاستهجان الذي طغى على أجواء المباراة.

في مقابل ذلك ظهرت علامات الحسرة والحزن في عيون رابح ماجر الذي صنع مجد الكرة الجزائرية في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي،ليغادر الملعب مع انتهاء المباراة رافضا تقديم أي تصريحات للصحافة التي توجهت إليه.

اقرأ أيضا