السجن المشدد 10 سنوات لسيدة قتلت زوجها بالفيوم

الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 | 06:03 مساءً
محكمة
محكمة
كتب : منار طارق

حكمت محكمة جنايات الفيوم، الدائرة الرابعة، مساء اليوم، بالسجن المشدد 10 سنوات على المتهمة (إ.ف.م-59 سنة)، ربة منزل، من منطقة باغوص بمدينة الفيوم،  لإدانتها بقتل زوجها (م. م.ح.ا)، بطعنه بسكين عدة طعنات، طمعا في الميراث، وظنها بأنه ينوى الزواج بأخرى. 

نرشح لك: عض الإيد اللي اتمدتله..الصور الأولى للمتهم بقتل سهير الأنصاري

صدر هذا الحكم برئاسة المستشار  حسن دياب، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إيهاب سعيد حنا، وإسلام خليل إبراهيم، وبحضور هشام سلامة أبو سيف، وكيل النيابة، وأمانة سر ثروت حكيم، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

بدأت الواقعة عندما استقبلت وحدة مباحث قسم شرطة ثان الفيوم بلاغا من شرطة النجدة من الشخص "محمد.أ.م-محام)، بأنه عندما ذهب إلى مسكن خالته، تلبية لاستغاثة أحد الجيران، فتح الباب ولاحظ وجود جرح نافذ ببطن خالته، وزوجها في حالة إغماء.

توجهت الشرطة إلى مكان الواقعة وتبين، وجود جثة لذكر وبه ثلاث طعنات من الجانب الأيسر بالبطن  ونقلت سيارة الإسعاف المجني عليه، إلى مشرحة المستشفى العام، ونقلت زوجته إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتبين وجود جرح بالبطن ، واشتباه أنه نزيف، وجرح باليد اليمنى، وآخر نافذ بالبطن من الناحية الأمامية، واشتباه نزيف بالبطن، وتهتك بالأمعاء.

وباشرت النيابة التحقيق، وتبين أن المتهمة اعقدت النية على قتل زوجها لانه يريد الزواج من سيدة اخرى وتعدي عليها لفظياً وخططت لذلك فأعدت سكينا، وانتهزت الفرصة بدخوله لدورة المياه، للاستحمام، فهاجمته بسكينا، ووجهت له عدة طعنات، حتى انهت حياته، ثم مكثت بجواره عدة ساعات منتظرة حضور ذويها، لتبدو أنه مغلوب على أمرها.

وتم إحالة الدعوة، إلى محكمة جنايات الفيوم، التى أصدرت حكمها السابق.