أول تعليق من مكتب الأمين العام لحزب مستقبل وطن أشرف رشاد عن تعرضه لحادث

مستقبل وطن

السبت 24 ديسمبر 2022 | 12:01 صباحاً
أشرف رشاد
أشرف رشاد
كتب : بلدنا اليوم

أصدر مكتب الأمين العام لحزب مستقبل وطن، بيانا رسميًا حول تعرض الأعلامي سيد موسى لحادث سير توفي على أثره، وإصابة عدد من الأشخاص جراء الحادث.

وأوضح بيان مكتب الأمين العام: “ ألمّ بنا اليوم حادث مروع أسفر عنه وفاه زميلنا العزيز سيد موسى، وانتقلت روحه الطاهرة الذكية إلى جوار ربه.. كما أسفر الحادث عن إصابة بعض زملائنا وهم حاليًا بالمستشفى يتلقون العلاج - نسألكم الدعاء لهم بالشفاء العاجل”.

وأكد البيان على أن المهندس أشرف رشاد ويتواجد حاليًا بالمستشفى لمتابعة حالات المصابين، وإنهاء إجراءات دفن فقيدنا سيد موسى، ولا صحة على الاطلاق لوجوده بالحادث.

وتابع البيان: “ يطالب المهندس أشرف رشاد من الجميع وبفضل كل ذرة حب تحملها قلوبكم لشخصه، بالدعاء لفقيدنا بالرحمة والمغفرة، وأن يمن على مصابينا بالشفاء العاجل ”.

وكان المهندس أشرف زعيم الأغلبية البرلمانية، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، الإعلامي سيد موسى عضو هيئة مكتب الأمين العام الذي توفي إثر حادث أليم اليوم.

وأوضح المهندس أشرف رشاد في منشور له على صفحة الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: أنعى بمزيد من الحزن والأسى والألم، نفسي في فلذة كبدي وابني العزيز الفاضل سيد موسى عضو هيئة مكتب الأمين العام الذي رحلت روحه الطاهرة الذكية إلى بارئها إثر حادث أليم.

اقرأ أيضا