هل وضع لاعبي منتخب المانيا يده على الفم قبل مواجهة اليابان سبب في خسارته اليوم ؟

الاربعاء 23 نوفمبر 2022 | 06:50 مساءً
المانيا
المانيا
كتب : محمد علي محمد

فاز اليوم المنتخب الياباني بهدفين مقابل هدف على المنتخب الألماني في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في كأس العالم 2022.

وتقدم منتخب المكاينات، بالهدف الأول في المباراة ، ثم تعادل المنتخب الياباني، وقلب الطاولة وسجل الهدف الثاني ليقتنص ثلاث نقاط من المانشفت.

وقبل اللقاء ظهر المنتخب الألماني بصورة وكل اللاعبين يضعون يديهم على فمهم إشارة إلى أن هناك تحكم من دولة قطر ووضح الاتحاد الألماني سبب الصورة في باين رسمي  ( الأمر لا يتعلق بإصدار بيان سياسي، حقوق الإنسان غير قابلة للتفاوض، يجب أن يؤخذ هذا كأمر مسلم به، حرماننا من ذلك مثل حرماننا من الصوت) والذي كان ذلك الرد على وضع لاعبي المنتخب الألماني يده على فمه.

ولم يكن المنتخب الألماني موفق في مباراة اليوم حيث أضاع العديد من الفرص اليوم ، ولكن كانت الهجمات المرتدة من منتخب الساموراي لها رأى أخر. 

وتشعر أن اللاعبين للمنتخب الألماني لم يكن في حالة تركيز جيدة في أولى مبارياته في كأس العالم 2022، وذلك سبب تركيزهم الأكثر في الشعارات الخارجه عن كرة القدم.

وظهر ذلك في ردود فعل قائد الفريق قبل الذهاب إلى كأس العالم، حيث قال : سنمثل قيمنا في كأس العالم وسنرفع علم المثلية هناك.

و الذي وضح أن المنتخب الألماني لم يركز لاعبيه في المباراة بل ركز في أمور خارج الساحرة المستديرة.

اقرأ أيضا