الأهلي يوافق على سفر كولر إلى سويسرا خلال توقف الدوري

الخميس 03 نوفمبر 2022 | 06:01 صباحاً
مارسيل كولر
مارسيل كولر
كتب : بلدنا اليوم

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بالسفر إلى بلاده خلال فترة توقف الدوري الحالية ، وتتوقف بطولة الدوري بعد الإنتهاء من معظم مباريات الجولة الثالثة من المسابقة المحلية التي أقيمت على مدار الأيام الماضية لذا يرغب المدير الفني للأهلي في إستغلال هذه الفترة في السفر إلى بلاده عدة أيام من أجل الإطمئنان على زوجته التى تُقيم هناك ثم العودة لإستكمال تجربته مع الأهلي.

وكان الأهلي حقق فوزا عريضا على الداخلية بأربعة أهداف مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري.

واعتلى الأهلي بهذه النتيجة صدارة ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط من ثلاث جولات متساويا مع الاتحاد السكندري في نفس النقاط والأهداف المسجلة له وعليه، فيما تواجد الداخلية في المركز السادس عشر برصيد نقطة وحيدة.

أحرز أهداف المباراة كريم فؤاد "هدفين" ومحمد شريف وحمدي فتحي، فيما سجل فانوم ألفريد هدف الداخلية الوحيد.

كما توج الأهلى بطلا للسوبر المحلى للمرة الثانية عشرة فى تاريخه بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد ، ويسعى الأهلى لمواصلة المشوار بمسابقة الدوري الممتاز والمضى قدما نحو استعادة لقب الدوري الغائب عن القلعة الحمراء في آخر موسمين. 

اقرأ أيضا