تفاصيل التحرش بـ ليان عبدالله في حفلات موسم الرياض 2022

الاحد 30 أكتوبر 2022 | 04:39 مساءً
ليان عبدالله
ليان عبدالله
كتب : إيمان علي

تفاصيل التحرش بـ ليان عبدالله في حفلات موسم الرياض 2022، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثارت مشهورة "سناب شات" السعودية جدلًا واسعًا في المملكة، بعدما علّقت على واقعة التحرش بها أثناء تواجدها في إحدة حفلات موسم الرياض 2022.

وتعتبر ليان عبدالله من أشهر المدونات في المملكة السعودية، ويتابعها عدد كبير من المستخدمين، وبالتالي تصدرت تفاصيل التحرش بـ ليان عبدالله في حفلات موسم الرياض 2022 محركات البحث في الساعات الماضية.

تفاصيل التحرش بـ ليان عبدالله في حفلات موسم الرياض 2022

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو صادمة تظهر ما حدث مع الناشطة الاجتماعية ليان عبد الله في موسم الرياض، حيث تعرضت لوقائع تحرش أثناء حضورها لحفلة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ما تسبب في حالة من الجدل بين الجمهور.

وفي الفيديوهات المنتشرة، ظهرت الفاشينيستا السعودية ليان عبد الله وهي تتعرض للتحرش الجسدي أثناء حضورها لأحد مهرجانات وفعاليات موسم الرياض، ما أشعل الغضب بين المتابعين الذين طالبوا السلطات بسرعة القبض على الجناة الذين ظهروا في مقاطع الفيديو.

أقرأ أيضا

تعرّضت للتحرش.. تفاصيل فوز العتيبي وزوجها في بوليفارد الرياض 2022

بطوط نصر تفاجأ نادية الخولي بحضور حفل زفافها

من هي السعودية ليان عبدالله ؟

وتعبر ليان عبد الله واحدة من أبرز الناشطات الاجتماعيات في المملكة العربية السعودية، وقد استطاعت أن تحقق شهرة واسعة في الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وٌلدت ليان عبد الله في مدينة الرياض في عام 1995م، أي أنّها تبلغ من العمر حوالي 27 عامًا،

هي ناشطة اجتماعية سعودية، وفاشينيستا مشهورة في المملكة العربية ، ولدت عاصمة المملكة العربية السعودية ، وتُعتبر واحدة من الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنّه تُقدم الأعمال الفنية الخاصة بها على الحسابات الرسمية الخاصة بها.

وقامت ليان بنشر مقطع فيديو على حسابها بموقع سناب شات وهي في حالة انهيار وبكاء شديد، وهي تتحدث عن مهاجمة بعض الأشخاص لها أثناء تواجدها في حفل الفنانة هيفاء وهبي بموسم الرياض 2022 . 

اقرأ أيضا