تعرّضت للتحرش.. تفاصيل فوز العتيبي وزوجها في بوليفارد الرياض 2022

الاحد 30 أكتوبر 2022 | 01:52 مساءً
التحرش بفوز العتيبي
التحرش بفوز العتيبي
كتب : إيمان علي

تفاصيل فوز العتيبي وزوجها في بوليفارد الرياض 2022 باتت من أكثر المواضيع التي يهتم بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة السعودية، خلال الساعات الماضية، حيث أثارت الفاشينيستا الشهيرة فوز العتيبي جدلًا واسعًا بعدما ظهرت في مقاطع فيديو متداولة وهي تتعرض لمضايقات ومحاولات تحرش وهي بجانب زوجها أثناء حضورهما ، في بوليفارد الرياض.

وفي الفيديوهات، ظهرت فوز العتيبي وهي محاطة بعدد كبير من الأشخاص يحاول بعضهم مضايقتها، في حين لم يتمكن زوجها من مساعدتها، ما دفع مستخدمو مواقع التواصل للبحث عن تفاصيل فوز العتيبي وزوجها في بوليفارد الرياض 2022.

تفاصيل فوز العتيبي وزوجها في بوليفارد الرياض 2022

كانت البداية حينما انتشرت عبر وسائل التواصل، مقاطع فيديو للمدونة الشهيرة فوز العتيبي وهي تتعرض لمحاولات تحرش عنيفة من قبل عدد من السعوديين في إحدى فاعليات موسم الرياض الذي انطلق حديثا، وتحديدًا في منطقة بوليفارد الرياض.

وفي الفيديوهات، ظهرت فوز وهي تسير داخل البوليفارد مرتدية بنطال من الجينز ممزق من عند الركبة وتيشيرت أسود بنصف كم كشف عن ذراعيها، وكانت كاشفة عن شعرها أيضا.

ووقعت فوز العتيبي ضحية للتحرش العنيف الذي ظهر بالمقطع الصادم، رغم تواجد زوجها أحمد الموسى، الذي كان يحاول حمايتها وتطويقها بذراعيه لعدم اقتراب المتحرشين منها.

أقرأ أيضا

مدوراها أون لاين.. بلاغ للنائب العام ضد بلوجر شهيرة لإتيانها جرائم الدعارة الإلكترونية

دالا المهندس ضيفة رضوى الشربينى بـ "برنامج هي وبس" الليلة

التحرش بفوز العتيبي في بوليفارد الرياض 2022

وفي محاولة للسيطرة على الموقف، قام عدد من الأشخاص المتواجدين بتطويق فوز لمنع وصول المتحرشين الذين كان بعضهم يرتدي أقنعة على الوجه.

إلا أن تلك المحاولات باءت بالفشل بسبب كثرة التجمهر حولهما، ما دفع رجال الأمن والتنظيم داخل موسم الرياض، للتدخل وانتشالها من وسط الزحام. 

اقرأ أيضا