عودة مصر لمكانتها .. حزب النور يعلن تقديره للمؤتمر الاقتصادي مصر 2022

خطوة مهمة نحو الاستقرار السياسي

الاثنين 24 أكتوبر 2022 | 06:40 صباحاً
حزب النور
حزب النور
كتب : بلدنا اليوم

أعلن حزب النور تقديره لأهمية المؤتمر الاقتصادي، الذي دعا إلى تنظيمه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكتب الحزب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "حزب النور يقدر جدًا أهمية المؤتمر الاقتصادي، الذي يُعد نقطة انطلاق نحو مستقبل أفضل، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي - وفقه الله وسدده لصالح البلاد- ونشكر له الجهد الكبير في إنجاح المؤتمر ومشاركة جميع الأطياف فيه. حفظ الله مصر من كل سوء".

يذكر أن الدكتور محمد إبراهيم منصور، رئيس حزب النور، شارك في أول ظهور رسمي له بعد رئاسته للحزب، في مؤتمر مصر الاقتصادي، وأكد أنه يمثل خطوة مهمة نحو تحقيق الاستقرار السياسي، وانطلاق الاقتصاد المصري نحو التنمية، لتحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري نحو غد مشرق، وعودة مصر لمكانتها عالميًا وإقليميًا وعربيًا.

كما أعرب عن دعمه الكامل للمؤتمر الاقتصادي الذي يعتبر بداية مرحلة جديدة من البناء والتنمية والدفع بعجلة الاقتصاد المصري إلى الأمام، لافتا إلى أنَّه يثمن الخطوات الجادة التي اتخذتها الدولة في سبيل إنجاح المؤتمر، متوقعا أن يحقق المؤتمر نجاحًا كبيرًا يتناسب مع الطموحات والآمال المنعقدة عليه؛ لتحقيق طفرة في الاقتصاد المصري، والمساهمة في خفض معدل التضخم، وزيادة معدل النمو، وتوفير فرص عمل جديدة والقضاء على البطالة. 

اقرأ أيضا