سر خطير وراء ارتكاب «سفاح دمياط» جريمته البشعة

جريمة سفاح دمياط

الاحد 02 أكتوبر 2022 | 09:20 مساءً
سفاح دمياط
سفاح دمياط
كتب : شروق صبري

«سفاح دمياط» من الموضوعات التي يتزايد البحث عنها كثيرا عبر محركات البحث على جوجل خلال هذه الفترة، حيث يتزايد معدل الحوادث في الشوارع وتسعى السلطات للقضاء عليها بشتى الطرق.

سفاح دمياط يتصدر الترند

«سفاح دمياط» تحول بين عشية وضحاها لترند تصدر منصات التواصل الاجتماعي بسبب واقعة مرعبة أقدم عليها المتهم تسببت في إلقاء القبض عليه.

وأقدم سفاح دمياء على الاعتداء على شاب، وقطع أوتار يده وأصابه بشلل في الأطراف، وعندما حاولت والدة المجني عليه الدفاع عن ابنها قطع السفاح يدها، أمام المارة.

القصة بدأت بمشاجرة

وبداية الواقعة كانت بوقوع مشاجرة بمنطقة تابعة لمركز كفر البطيخ بمحافظة دمياط، اعتدى خلالها السفاح الذي تصدر الترند على شاب ملحقا به إصابات بالغة الخطورة، كما لعتدى على والدة الضحية عندما حاولت الدفاع عن ابنها، حيث أصيبت بقطع كامل باليد اليسري فضلا عن قطع أوتار يدها اليمني.

وبناء على تقرير الطب الشرعي شملت الإصابات قطع في الرقبه 10 سنتيميتر، وقطع في أوتار اليدين تسبب في إلحاق شلل في الأطراف بالنسبة للشاب ا الضحية، فضلا عن جرح آخر عمقه 40 سنتيميتر بالظهر، وهذه المشاهد المروعة كانت أمام والدة الضحية التي تعرضت لإصابات مروعة هي الأخرى.

السحر السبب

وبناء على استجواب الشهود فإن الجاني اعتدى على الضحيتين دون توقف، ولم يتمكن الأهالي من إيقافه علما بأن سبب الشجار خلافات بسبب الجيرة.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل اعترف الجاني أنه أقدم على هذه الأفعال نتيجة تعرضه لأعمال السحر والمس الشيطاني، وقررت النيابة حبسه احتياطيا تمهيدا لاستكمال محاكمته أمام محكمة جنايات كفر سعد.

اقرأ المزيد 

شقيق السيدة المعتدى عليها من سفاح دمياط يروي تفاصيل مرعبة 

اقرأ أيضا