وسط تواجد أمنى .. كثافات مرورية متحركة في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

النشرة المرورية

الاحد 25 سبتمبر 2022 | 10:33 صباحاً
النشرة المرورية
النشرة المرورية
كتب : تغريد علام

ظهرت صباح اليوم، حالة من الكثافات  المرورية المتحركة على الطرق الرئيسية والميادين العامة، وسط التواجد الأمني في الشوارع والميادين، لملاحظة حركة السيارات وتأمين رحلات المواطنين عبر المحاور والكباري والطرق بالقاهرة والجيزة، وسحب الكثافات المرورية.

وشهد شارع رمسيس وأعلى كوبري أكتوبر؛  حالة من الكثافة المرورية، أدت إلى تعطل حركة السير فوق الكوبري، كما شهد الطريق الدائري في اتجاه السلام بمنطقة المرج حالة من الشلل المروري، والأمر ذاته أعلى محور 26 يوليو الذي شهد زحامًا كبيرًا بين السيارات.

كما ظهرت حالة من السيولة المرورية المتحركة  على شارع جامعة الدول العربية وشارع السودان في الاتجاهين، وميدان الدقي، ومحور صفط اللبن للمتجه، وكذلك الأمر بكباري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وظهرت سيولة بمحيط ميدان النهضة وصولًا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، كما شهد محور عرابي سيولة متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولًا إلى المهندسين.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الخدمات المرورية أعلى المحاور؛ للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.