بعد 44 عامًا من الخدمة.. حقيقة وفاة عم حارس أشهر عامل في الأهلي

السبت 24 سبتمبر 2022 | 10:11 صباحاً
عم حارس
عم حارس
كتب : إيمان علي

حقيقة وفاة عم حارس أشهر عامل في الأهلي، حيث انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من الأخبار عن وفاة عم حارس أقدم عامل مهمات في القلعة الحمراء، والذي يعرفه الجميع عن ظهر قلب بسبب ظهوره المتكرر مع اللاعبين وفي مباريات وأحداث الأهلي على مدار سنوات.

وتسببت الأنباء التي لقيت صدى واسع خلال الساعات الماضية في صدمة بين جمهور الأهلي، الذي راحوا يبحثون عن حقيقة وفاة عم حارس أشهر عامل في الأهلي.

من هو عم حارس

ويعتبر عم حارس هو أشهر اللاعبين في النادي الأهلي، ويعرفه الجمهور جيدًا بسبب تكرار ظهوره في مباريات وحتى إعلانات النادي الأهلي، واسمه بالكامل حارث محمود علي، وهو من مواليد عام 1960 ويصل عمره حالياً 60 عامًا تقريباً.

أقرأ أيضا

حقيقة إقامة مباراة بين الأهلي وريال مدريد في قطر.. فيديو

بعد برونو سافيو.. هل تكون صفقه الأهلي القادمة برازيلية ؟

أما مهمة عم حارس في الأهلي، هي الأدوات الرياضية وترتيبها في الملعب قبل دخول اللاعبين، فهو يعتبر عامل غرفة الملابس الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم للفريق.

وفاة عم حارس أشهر عامل في الأهلي

وانضم عم حارس إلى النادي الأهلي في عمر الـ12 عامًا، كعامل في غرف الملابس للنادي، وبقى كذلك منذ عام 1973 حتى هذا اليوم، وقد عاصر الكثير من الشخصيات الرياضية التي لعبت للأهلي، ويحظي بإهتمام ومحبة الجمهور واللاعبين وذلك لحبه الشديد للنادي وحرصه على تقديم كل ما يستطيع من خدمة ليكون النادي الأفضل بشكل مستمر.

عاش عم حارس 44 عامًا داخل جدران النادي الأهلي وعاصر فيها حصاد 74 بطولة مع الأهلي، وتم التقاط العديد من الصور له مع اللاعبين الذين كانوا يحرصون على الاحتفال معه بالفوز.

حقيقة وفاة عم حارس أشهر عامل في الأهلي

ومع انتشار الأخبار عن وفاة عم حارس أشهر عامل في الأهلي، تم التأكيد أن تلك الأنباء غير حقيقة وأنه يتمتع بصحة جيدة.

ومن جانبها، نشرت رحاب جمعة، لاعبة يد الأهلي السابقة والمحترفة بالدوري الفرنسي، عبر حسابها على فيسبوك، نعي عم حارس، وأعلنت أنه رحل بعد رحلة عطاء حافلة للأهلي، قبل أن تعود وتحذف المنشور، وتوضح أنها اختلط عليها الأمر، وأن عامل المهمات بالنادي الأهلي على قيد الحياة. 

اقرأ أيضا