نساء أبراج فلكية تتقبل فكرة الخيانة.. إمرأة الحمل مُضحية

إبراج تتقبل خيانة شريك الحياة

السبت 27 اغسطس 2022 | 02:36 مساءً
نساء أبراج فلكية تتقبل الخيانة
نساء أبراج فلكية تتقبل الخيانة
كتب : ياسمين أحمد

تتعدد صور وأشكال الخيانة ومع ذلك فهي مرفوضة شكلا وموضوعا، ومن أقوى الأسباب لانتهاء العديد من العلاقات العاطفية، إذ لا يتقبلها أحد الطرفين ويفضل قطع علاقته بالشخص على أن يمضي بقية حياته مع شخص غير جدير بالثقة، والغريب أن نساء بعض الأبراج الفلكية يتقبلونها ويمنحون الآخر فرصة ثانية ومن أبرزهن:

نساء أبراج فلكية تتقبل فكرة الخيانة

نساء ابراج فلكية تتقبل الخيانةنساء أبراج فلكية تتقبل الخيانة

برج الحوت

امرأة برج الحوت رومانسية بالفطرة، وهذا ما يدفعها لتقبل فكرة الخيانة، وبدلا من إنهاء العلاقة على الفور تمنح شريك حياتها فرصة أخرى، لكنها تجد صعوبة في استعادة الثقة من جديد.

السرطان

امرأة برج السرطان ذات طبيعية حساسة وتعشق الدراما، ويمكنها مسامحة شريك حياتها إذ تعرضت للخيانة، لكنها تفضل تقمص دور الضحية لفترة طويلة على أخذ موقف قاسي تجاهه.

العذراء

امرأة برج العذراء لا تقع في الحب بسهولة لذلك لا يمكنها تقبل فكرة الانفصال عن شريك حياتها إذا قام بخيانتها، وتفضل مساحته عن الانفصال عنه، بل وتخلق له مجموعة من الأعذار والمبررات ودوافع وهمية وراء خيانته حتى تشعر بالراحة.

الحمل

على عكس ما هو سائد أن امرأة برج الحمل لا يمكنها تقبل خيانة الطرف الآخر، لكن هذا غير صحيح فهي تقدس الأجواء العائلية وفي حالة وجود أطفال من الممكن أن يكونوا الدافع وراء مسامحة شريك الحياة. 

اقرأ أيضا