أسعار الحديد اليوم الأحد 21-8-2022.. وبشاي للصلب الأعلى سعرا

استقرار أسعار الحديد

الاحد 21 اغسطس 2022 | 04:13 مساءً
الحديد
الحديد
كتب : منار الجارحي

شهدت أسعار الحديد اليوم الأحد 21-8-2022، استقرار في الأسواق المحلية، وذلك بالتزامن مع تعيين محافظ جديد للبنك المركزي المصري وتثبيت سعر الفائدة، واستقرار سعر الدولار أمام الجنية مؤخرا بدون تأثير على سعر حديد التسليح، وعدم تحرك المبيعات في السوق المحلية نتيجة تسجيل الأسعار مستويات مرتفعة.

 

كما تشهد الأسواق انخفاضا في المعروض خاصة في البليت خلال الفترة الحالية ، ولجوء بعض التجار لخفض تعاملاته، وذلك خوفا من تحرك السعر بشكل كبير مع نهاية الشهر الجاري، فيما يتراوح متوسط أسعار الحديد اليوم ما بين 17300 إلى 17900 جنيه للطن تسليم أرض المصنع غير شامل النولون للمستهلك.

سعر حديد عز

لم يعلن حديد عز اليوم عن أى تغيرات في أسعارها وهي الشركة الأعلى إنتاجية في مصر ، لتسجل 17670 جنيها للطن غير شامل تكلفة النقل للمستهلك النهائي وهو المصنع الأكبر حصة في مصر.

سعر حديد المصريين

واستقر سعر طن الحديد اليوم بمصنع حديد المصريين ليبلغ نحو 17570 جنيها للطن تسليم أرض المصنع غير شامل نولون النقل للمستهلك النهائي.

سعر حديد السويس اليوم

وشهدت أسعار الحديد اليوم في مصر ثباتا في شركة حديد السويس خلال التعاملات الأسبوعية ليبلغ الطن نحو 17570 جنيها للطن تسليم أرض المصنع.

سعر حديد بشاي للصلب

كما أن مصنع حديد بشاي للصلب سجل استقرارا للأسبوع الثالث على التوالي عند نفس مستوياته ليصل إلى 17900 جنيه للطن تسليم أرض المصنع.

سعر حديد الجارحي اليوم

وسجل مصنع حديد الجارحي نفس مستوياته مثل باقي مصانع حديد التسليح في مصر، حيث يبلغ سعر طن الحديد 17550 جنيها للطن اليوم تسليم أرض المصنع.

سعر حديد العشري

فيما لم يشهد سعر حديد العشري للصلب أي تغير في التعاملات الأسبوعية ليبلغ نحو 17400ألف جنيه للطن تسليم أرض المصنع.

سعر حديد المراكبي للصلب

وبلغ سعر حديد المراكبي للصلب خلال التعاملات الأسبوعية نحو 17550 جنيها للطن غير شامل التكلفة النهائية للمستهلك.

سعر حديد الجيوشي للصلب

وشهد سعر حديد الجيوشي للصلب ثباتا مثل باقي المصانع ليسجل نحو 17500 جنيه للطن تسليم أرض المصنع.