الإمارات تعتمد زي موحد للطلاب في كافة المدارس

الثلاثاء 02 اغسطس 2022 | 07:44 مساءً
كتب : منار الجارحي

أعتمدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي زيا مدرسيا موحدا جديدا لطلبة المدارس الحكومية، وسوف يبدأ توزيع الزي الجديد على الطلبة، من 15 أغسطس 2022، وذلك ضمن استعدادات المؤسسة للعام الدراسي المقبل 2022-2023، ويشمل الصفوف من الروضة الأولى حتى الصف الثاني عشر.

كما تحرص المؤسسة على توفير زي مدرسي يناسب طبيعة الفئات العمرية لكل الطلبة على اختلاف مراحلهم الدراسية، و يضمن توفير الراحة للطلبة بما يتوافق مع طبيعة سير اليوم الدراسي، ويمدهم بالمتطلبات العملية اللازمة التي تحتمها عليهم طبيعة النشاطات الصفية وغير الصفية التي يمارسونها في مدارسهم، علاوة على تماشيه التام مع اشتراطات الأمن والسلامة التي يجب توافرها لدى الطلبة.

كما حرصت المؤسسة على توفير زي مدرسي ذي جودة، وذلك عبر وضعها لمجموعة من المواصفات والمعايير التي يجب توافرها بالزي عند تصميمه من قبل الشركة الموردة، حيث سيكون أنيقا وعمليا ويناسب طبيعة المرحلة العمرية لمختلف الطلبة.

وتمت المرعاه في التصاميم الجديدة أن تكون الألوان منحصرة في اللونين الأبيض والكحلي، بحيث تكون مريحة وموحدة وجاذبة ومناسبة لكلا الجنسين ولمختلف الأعمار، وفقا للمؤسسة، وسيتم بيع الزي المدرسي للطلبة وأولياء الأمور من خلال 83 منفذا للبيع، موزعة على مختلف مناطق الدولة وتابعة لمجموعة اللولو هايبر ماركت المورد المعتمد من قبل المؤسسة.

كما يوفر الزي أريحية للطلبة، عبر مراعاته لمتطلبات العملية التعليمية وساعات الدراسة وبيئتها ومتطلبات اليوم الدراسي المختلفة بنشاطاته المتنوعة، سواء الصفية أو غير الصفية.

اقرأ أيضا