شروط وتفاصيل حضور حفل كايروكي غدًا بـ كايرو فيستيفال

الخميس 28 يوليو 2022 | 03:37 مساءً
كتب : سعاد محمد

يحيي فريق كايروكى حفل غنائي كبير في كايرو فستيفال سيتي مول غدا الجمعة، وذلك بعد نجاح حفلهم الأخير في سيدي جابر بالإسكندرية.

وقد تم طرح التذاكر في ثلاث فئات، الأولى بسعر 350 جنيها، الثانية بسعر 550 جنيها، والثالثة بسعر 750 جنيها.

 أما عن شروط حضور حفل كايروكي فقد جاءت كالتالي، التذكرة كاملة لمن هم فوق 6 سنوات، وغير مسموح بدخول أطفال أقل من 6 سنوات، ممنوع دخول جميع أنواع الكاميرات، ممنوع دخول جميع أنواع المأكولات والمشروبات.

الجدير بالذكر أن فرقة كايروكي، قد قدمت اعتذارًا للجمهور، بعدما تلقوا العديد من الشكاوى بشأن تنظيم حفلهم في سيدي جابر بالإسكندرية.

مما أدى إلى قيام الصفحة الرسمية لفرقة كايروكي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام بنشر اعتذار للجمهور، والذي جاء كالتالي: "جمهورنا العزيز، نحب نشكركم جميعًا على الحضور التاريخي في حفلة إسكندرية وعلى طاقتكم اللي كانت بتهز المكان ولكن وصلنا أيضًا إن كان فيه سوء تنظيم".

وأكملت فرقة كايروكي اعتذارها:"احنا بنأكد إن سلامة جمهورنا أولوية ولا نقبل أي أعذار عن أي سوء تنظيم حصل من قبل المنظمين، نوعدكم أننا سنعمل جاهدين على أن هذا الخطأ لن يتكرر في المستقبل، شكرًا جمهورنا العزيز، كايروكي".

وقد حضر الحفل أكثر من 20 ألف شخص إضافة إلى دخول عدد إضافي دون تذاكر  تفوق الـ7 آلاف، حيث فُتحت لهم البوابات بالتنسيق بين فريق كايروكي والشركة المنظمة والآمن، وذلك عند علمهم بنفاذ جميع تذاكر الحفل ورغبة عدد كبير آخر من جمهور ومحبي فريق كايروكي في حضور الحفل.

وقدم  الفريق عدد كبير من أغانيهم المميزة لجميع الحاضرين، أبرزهم كنت فاكر، ليلى، نعدي الشارع سوا، ساموراي، كل حاجة بتعدي، كان لك معايا، ناس وناس، أنا الصوت، مربوط بأستك، حلمي أنا، هاتلنا بالباقي لبان، بنخاف، غريب في بلاد غريبة، نقطة بيضا، ديناصور، نقطة بيضا 2، إضحك، ليلي، غمض عينك وغيرهم.