النيابة تستعلم عن الحالة الصحية للمصاب من قبل شقيقه بسبب خلاف الميراث بالوراق

السبت 23 ابريل 2022 | 11:29 مساءً
كتب : علياء طارق

قامت النيابة العامة بالجيزة، بالأستعلام عن الحالة الصحية للمصاب نتيجة الاعتداء عليه من قبل شقيقه الذي قتل أثنين من أشقائه وإصاب الثالث بسبب خلافات على الميراث، تمهيدًا لسماع أقواله حول الواقعة.

وبدأت بقيام موظف بأنهاء حياة أثنين من أشقائه رميًا بالرصاص أصابة الأخر بمنطقة الوراق، عقب مشاجرة بينهم بسبب الميراث وفر هاربًا.

وأثبتت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم دخل في خلاف مع شقيقيه بسبب الميراث، وتحول الأمر إلى مشاجرة أمسك خلالها المتهم بندقية آلية كانت معه وأطلق منها عدة طلقات على شقيقيه فماتا في الحال بينما أصيب الثالث.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتم ضبط سلاح الجريمة ونقل جثتي الشابين المتوفيين إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطب الشرعي لتشريحهما لبيان أسباب الوفاة رسميًا وكلفت المباحث بضبط المتهم.

وتواصل قوة أمنية بقيادة المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق، جهود ملاحقة المتهم تمهيدًا للقبض عليه، وبسؤال والد المتهم والمجني عليهما (مسن) عمره 77 سنة، أقر بحدوث مشاجرة بين أبنائه السبعة على الميراث، وخلال المشاجرة أمسك أحدهما وهو موظف بالسكة الحديد بندقية آلية وأطلق الرصاص على ٣ من أشقائه النيران فقتل اثنين منهما وأصاب الثالث وفر هاربًا.