كشف غموض العثور على جثة تاجر خردة داخل شقة في أكتوبر

الاربعاء 06 ابريل 2022 | 11:18 صباحاً
كتب : بسمة الجداوي

تمكن رجال الأمن، من كشف غموض واقعة العثورعلى جثة تاجر مقتولاً داخل منزله، بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة عاملاً، وقد استولى على أمواله وفر هاربا وتم ضبطه.

ورد بلاغ لقسم شرطة حدائق أكتوبر، بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة تاجر خردة، مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة، داخل منزل آخر له كائن بدائرة القسم وبها جرح بالرأس وكسر بالجمجمة، وبحوزته "هاتفه المحمول- مبلغ مالي - مفتاح سيارته" متوقفة أمام المنزل".

وبإجراء التحريات وسؤال افراد اسرته، قرر نجله، مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة، أن والده يتردد على المنزل محل البلاغ بصفة غير منتظمة ويقوم ببعض أعمال التشطيبات به، ومنذ 29 مارس المضي، لم يتجاوب والده هاتفيًا فحضر للاطمئنان عليه حيث اكتشف وفاته.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة.

وبإجراء التحريات التي أكدتها صحة المعلومات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أن المجني عليه أحضره لتنفيذ أعمال تشطيبات بالمنزل محل البلاغ وفي أثناء قيامهما بذلك، اختمر في ذهنه قتله بقصد سرقته وفي أثناء ذلك غافله وتعدى عليه بالضرب باستخدام قطعة رخام "عُثر عليها بمكان الواقعة"، فحدثت إصابته التي أودت بحياته واستولى على مبلغ مالي ولاذ بالهرب.

وبسؤاله كشف بأنه كان في حاجة للأموال فخطط لارتكاب الجريمة، مستغلًا وجود الضحية بمفرده، وباغته بقطعة من الرخام فأنهى حياته، مضيفًا بقيامه بشراء"هاتف محمول - بعض الملابس - مشغولات فضية"، والتي تم بإرشاده ضبطها، وإنفاقه باقي المبلغ المالي على متطلباته الشخصية، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.