القضاء يثأر لمهندسة قويسنا المعتدى عليها بالضرب وخطف أطفالها من زوجها وعائلته في الشارع.. تفاصيل

الثلاثاء 01 مارس 2022 | 10:21 مساءً
كتب : دينا سليمان

وجوه هائمة داخل أروقة المحاكم المصرية، كل يوم نجد أن جدران محاكم الأسرة يجلس بجوارها الألاف من السيدات التي عجزن على الحصول على حقوقهن المسلوبة منهن من قبل أزاجهن.

بالإضافة لمن عجزت على حماية نفسها وأبنائها من يد البطش الملوثة بالغدر.

فا نحن الأن أمام سيدة لا حول لها ولاقوة تعرضت لإعتداء عليها أمام المارة في وضح النار من قبل زوجها وعائلته، ولم يكتوا بذلك بل قاموا بخطف أبنائها، ولولا أن سخر لها الله في هذا الوقت من قام بتصوير الواقعة وعرضها، كادت أن تفقد أبنائها للأبد.

خطف اطفال

فا نحت الأن أمام القضية الشهيرة التي استغاثت فيها مهندسة قويسنا دينا حجازي صاحبة فيديو الاستغاثة الشهير علي مواقع التواصل الاجتماعي الذي قام فيه طليقها مصطفي الدسوقي طه عبد العزيز محاسب بالبنك الأهلي وشقيقه طه الدسوقي طه عبد العزيز طبيب أسنان بأم خنان ووالده الدسوقي طه عبد العزيز موظف بالمعاش ووالدته هانم السيد الدسوقي رضوان مدرسة بوزارة التربية والتعليم بالمنوفية وابن خاله احمد الدسوقي السيد رضوان مهندس بالبنك الاهلي بالاعتداء بالسب والضرب علي المجني عليها سالفة الذكر.

خطف اطفال

واخذوا ابنتيها "سيلينا وايسل" بالقوة من داخل سيارتها وسط صراخ الأطفال فأمرت نيابة قويسنا بضبطهم وإحضارهم جميعا واحيلوا للمحاكمة حيث قضت محكمة جنح قويسنا بحبسهم 6 أشهر مع الشغل فتقدموا باستئناف أمام محكمة شبين الكوم التي حجزت القضية للحكم في 28 مارس الحالي.

خطف اطفال

اقرأ أيضا