موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الثلاثاء 01 مارس 2022 | 10:17 مساءً
كتب : رامي نادي

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك للعودة إلى نغمة الانتصارات عندما يصطدم بنادي فيوتشر في إطار منافسات العاشرة من مسابقة الدوري العام في نسخته الجارية 2021-2022.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري العام

ويظهر النادي الزمالك ضد فريق فيوتشر بعد إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من تدريب القلعة البيضاء بعد سلسلة من النتائج السلبية على المستوى المحلي والأفريقي.

ويدخل الفارس الأبيض ضد الوافد الجديد للمسابقة المحلية راغبًا في الحصول على الثلاث نقاط من أجل الخروج من كبوة الهزيمة ضد الوداد في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية 2021-2022.

ملعب مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

وتتجه أنظار جماهير كرة القدم المصرية إلى ستاد "القاهرة الدولي"، الذي يحتضن مباراة الزمالك وفاركو وسط متابعة جماهيرية وإعلامية من جانب الفريق الأبيض.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

وتقام مباراة الزمالك وفاركو غدًا الأربعاء الموافق 2-3-2022، في الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

والجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة فيما يمتلك فيوتشر 15 نقطة متواجدًا في المركز السادس في جدول الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

تنقل مباراة الزمالك وفيوتشر عبر قنوات شبكة أون تايم سبورتس بإعتبارها المسئول الأول على إذاعة منافسات الدوري المصري بشكل حصري.

اقرأ أيضا