عودة مرتضي تؤتي بثمارها.. بن شرقي يتراجع

الاربعاء 24 نوفمبر 2021 | 03:29 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

أعلن المغربي أشرف بن شرقي ، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ترحيبه بتجديد عقده مع ناديه الحالي الزمالك المصري ، الذي ينتهي هذا الموسم ،وذلك لما رأه من رغبة النادي في الحفاظ عليه ضمن صفوفه وإنهاء تجديد العقد سريعا .

وسبق أن رفض التجديد أكثر من مرة ، بسبب الشرط الجزائي الذي يمنحه حق الرحيل، والذي يقدره اللاعب بمليون دولار فقط، فيما حددته إدارة النادي السابقة بمليوني ونصف دولار، وهو ما رفضه المغربي ووكيله بشدة.

ومن المقرر أن تقوم إدارة نادي الزمالك بالتواصل مع اللاعب من جديد وعقد جلسة نهائية لحسم التجديد لأشرف بن شرق ، موضحة له أن وجوده رفقة الفريق هو أولوية النادي في قادم المواسم .

وذكرت تقارير صحفية أنه تم التوصل لاتفاق مع اللاعب والإتفاق علي التجديد، وجرى التوافق على كل بنود التعاقد، لافتا إلى أن اللاعب ينتظر وصول المحامي الخاص به من المغرب لمراجعة العقود، والتوقيع حال تنفيذ طلباته، ومن بينها الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة كافة، بجانب زيادة مالية عن العقد الحالى.

واعتمد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الحكم القضاء الاداري بعودة مرتضى منصور، لمنصبه كرئيسا لنادي الزمالك اعتبارا من اليوم الاثنين 22 نوفمبر الجاري .