موعد فتح الطيران السعودي 2021 بعد زيادة إصابات كورونا

الاربعاء 24 مارس 2021 | 09:52 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

موعد فتح الطيران السعودي 2021 بعد زيادة إصابات كورونا.. حالة من الترقب الشديد لدى المصريين والسعوديين والمواطن في الدول العربية تزداد بصفة يومية عن موعد فتح الطيران السعودي الدولي الجديد.

موعد فتح الطيران السعودي الدولي 2021

سجلت عدد من الدول العربية وخاصة المملكة العربية السعودية ارتفاعا جديدا في إصابات ووفيات كورونا، ولهذا تتجه الأنظار عربيا وعالميا لموعد فتح الطيران السعودى الدولى 2021،والذي تقرر إغلاقه من قبل السلطات السعودية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

موعد فتح الطيران السعودي الجديد

خلال الساعات القليلة الماضية كثرت التساؤلات عن موعد فتح الطيران السعودي الدولي 2021، وخاصة مع اقتراب موسم الحج، وتسجيل السعودية أمس 400 إصابة جديدة بفيروس كورونا في ارتفاع لم يحدث منذ 3 أشهر.

موعد فتح الطيران السعودي الدولي 2021 النهائي

تداولت أنباء من وسائل إعلام سعودية عن اقتراب موعد فتح الطيران السعودى الدولى 2021، أكد مصدر بهيئة الطيران المدني السعودي، أنه لم يتم تحديد موعد فتح الطيران السعودي الدولي 2021 بعد، كما لم يصدر تعليمات أو توجيهات جديدة بهذا الشأن منذ إعلان وزارة الداخلية السعودية يناير الماضي عن تعديل موعد رفع تعليق السفر للمواطنين وفتح المنافذ إلى 17 مايو القادم، وذلك بدلا 31 مارس الجاري.

الطيران المدني السعودي

جدير بالذكر أن رئيس هيئة الطيران المدني السعودي عبد العزيز بن عبدالله، أعلن تدشين بوابة إلكترونية لخدمة المسافرين منتصف مارس الماضي، بهدف توعية المسافرين بحقوقهم.

وتهتم البوابة الإلكترونية بتقديم مجموعة من الخدمات تتمثل في تحسين تجربة المسافرين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في مطارات السعودية، من خلال منصات مخصصة للشكاوى والاقتراحات، فضلا عن تلقي الاستفسارات عبر مركز خدمي يعمل على مدار الساعة.