بسبب كلب.. أم تترك طفلها 8 أيام بلا طعام أو شراب

الاربعاء 25 نوفمبر 2020 | 06:14 مساءً
كتب : علي عرفات

في واحدة من أبشع الجرائم، تجردت أم من كل مشاعر الأمومة، حيث تركت طفلها الصغير البالغ من العمر 10 سنوات في المنزل، و غادرت برفقة كلبها و سافرت إلى أصدقائها في العطلة الأسبوعية.

حسب ما وردت في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن "ناتاليا" البالغة من العمر 31 عاما، تركت طفلها ميخائيل في المنزل بمفرده تماما دون طعاما أو شراب و تركت له 8 أكواب من الأرز دون مياه لطهيه حتى.

وتركت الأم المهملة "كما وصفها تقرير الشرطة" طفلها الصغير في المنزل وحيدا، دون الاعتناء بوجود طعام و شراب من أجله و كانت تهدده دائما أنه إذا أصدر أي صوت عال ستتركه في دار الرعاية خاصة بعد وفاة والده.

أصيب الطفل بالإغماء في اليوم الخامس بعد ترك الأم له، و تفضيلها الإعتناء بالصحة النفسية لكلب العائلة و خرجت للتنزه برفقته، و سافرت لمقابلة أصدقائها و لم تعتني بوجود طفلها.

من جابنه، أبلغ أحد جيران "ناتالي" الشرطة بعد أن سمعوا بكاء الطفل لساعات متواصلة و حينما اقتربوا من باب المنزل انهار الطفل عندما علم أن الجيران سيتصلون بالشرطة ليتواصلوا مع والدته لأنه اعتقد أنها ستأتي لتلقيه في دار الرعاية كما هددته من قبل.

ألقت الشرطة القبض على "ناتاليا"، و انكرت في البداية أنها هددت الطفل، إلا أنها اعترفت في التحقيقات أنها كانت لطالما هربت من مسئولية تربية الأطفال، و ازداد الأمر سوءا بعد وفاة زوجها منذ عامين فأصيبت بإضطرابات نفسية و كانت تعامل الطفل بطريقة قاسية للغاية.

إقرأ أيضًا..

" السبب عاطفي".. الأمن يكشف غموض واقعة غياب فتاتين بشبين القناطر

"حادث مروع".. مصرع وإصابة 17 شخص في حادث تصادم سيارتين بالسويس