التصريح بدفن جثة شاب توفى بطلق ناري في القليوبية

الجمعة 30 أكتوبر 2020 | 09:22 صباحاً
كتب : علي عرفات

بدأت النيابة العامة في كفرشكر بمحافظة القليوبية التحقيق فى واقعة مصرع شاب بطلق نارى أثناء تواجده بصحبة عدد من الشباب للاحتفال بعيد ميلاد أحد الأصدقاء بمنطقة السلخانة بجنابية كفر منصور، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن جثة المتوفى بعد توقيع الكشف الطبى عليها.

كما أمرت النيابة بطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة وسرعة ضبط واحضار الجناة والسلاح المستخدم فى الواقعة.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغا من الأهالى بمصرع أحد الشباب ويدعى "إسلام.م"، 24 عاما، بطلق نارى ووجود حالة هياج وفزع بين المواطنين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أنه أثناء تواجد القتيل بصحبة عدد من أصدقائه الشباب للاحتفال بعيد ميلاد صديقه خرجت إحدى الطلقات من سلاح بحوزة شاب استقرت فى صدر القتيل ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال وتم نقله إلى المستشفى وهرب الجانى إلى الزراعات المتاخمة للمنطقة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة ضبط الجانى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق أخر، لفظت سيدة مسنة أنفاسها الأخيرة، مصرعها إثر سقوطها من الدور الثانى بقرية الغنيمية بأبو كبير بالشرقية، حيث تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مركز شرطة ابو كبير، يفيد وصول جثة سيدة مسنة تدعي "أمل.خ" تبلغ من العمر 55 عاما الي مستشفى ابو كبير مقيمة بقرية الغنيمية بدائرة المركز، جثة هامدة.

ومن خلال التحريات تبين أن السيدة انزلقت قدميها من سطح الطابق الثانى، حيث أنه لا يوجد به سور محاط بالعقار مما أدى لسقوطها لتسقط جثة هامدة ولا توجد شبه جنائية، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم التصريح بالدفن.

و تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إقرأ أيضًا..

فيديوهات إباحية.. تفاصيل مثيرة في قضية هدير الهادي فتاة "التيك توك"

محكمة الأسرة.. زوجة: "بينام معايا 12 مرة اليوم" وأخرى"بعد سنة لسه عذراء"