مصطفى خاطر يشوق جمهوره لفيلمه "الصندوق الأسود" ويعلن موعد عرضه (فيديو)

الاربعاء 21 أكتوبر 2020 | 11:43 مساءً
كتب : آية محمود

شوق النجم مصطفى خاطر، جمهورها، لفيلمه الجديد "الصندوق الأسود" بطولة الفنانة منى زكي ومحمد فراج .

ونشر مصطفى خاطر، الإعلان التشويقي، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلق عليه كاتبة:: "بسم الله توكلنا علي الله.. ساعات الحقيقة بتبقى أسوأ من كل اللي تخيلناه!.. البوستر الرسمي لـ #فيلم_الصندوق_الأسود.. 28 أكتوبر بالسينمات ".

يذكر أن آخر أعمال مصطفى خاطر هو مسلسل "عمر ودياب" مع الفنان علي ربيع، الذي شاركا به في السباق الرمضاني الماضي، إخراج معتز التوني.

بسم الله توكلنا علي الله 🤲🔥 ساعات الحقيقة بتبقى أسوأ من كل اللي تخيلناه! البوستر الرسمي لـ #فيلم_الصندوق_الأسود 28 أكتوبر بالسينمات 🎬 A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on Oct 21, 2020 at 11:11am PDT

في سياق سابق، حرص الفنان مصطفى خاطر، نجم مسرح، على تهنئة الفنان سلميان عيد، بمناسبة حفل زفاف ابنته، الذي أقيم أمس بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وكتب مصطفى خاطر، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "الف مبروك يا سولي كان يوم زي العسل وعقبال عبده وتفرح باطفالهم".

وكان آخر أعمال سليمان عيد الفنية، مشاركته في مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إمام، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، بطولة الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، ومحمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين، وإلهام عبد البديع، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وأحمد فريد، وعدد آخر من الفنانين.

الف مبروك يا سولي كان يوم زي العسل وعقبال عبده وتفرح باطفالهم @solimaneid10 A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on Oct 21, 2020 at 7:47am PDT