الداخلية تكشف هوية المتهمين بقتل مقاول ودفن جثته بصحراء الجيزة

السبت 04 يوليو 2020 | 05:51 مساءً
كتب : علي عرفات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تحديد هوية المتهمان بقتل مقاول، ودفن جثته بمنطقة صحراوية، لإخفاء معالم الجريمة، حيث توصلت التحريات أن عاملين قتلاه بالاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء، بسبب خلافات سابقة بينهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

البداية كانت عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بمنطقة صحراوية، وانتقل على الفور رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال مناظرة الجثة وإجراء المعاينة والتحريات، أن الجثة لمقاول يدعى "أ.م"، تم الاعتداء عليه وقتله، ودفن جثته بالصحراء، لإخفاء معالم الجريمة، إلا أن الكلاب الضالة نهشت مكان دفن الجثة، مما أدى إلى اكتشافها.

وتوصلت تحريات المباحث، إلى أن عاملين، وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات سابقة بينهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وباشرت النيابة التحقيق.

أقرأ ايضا.. العثور على جثة شخص مدفون في الصحراء بالجيزة

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم السبت، قد عثرت على جثة شخص مقتول ومدفون في الصحراء، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الحادث.

تعود بداية الواقعة تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شخص مدفونه، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة لمكان الحادث، وتبين وجود جثة شخص مقتول ومدفون بالصحراء وعثرت عليه الكلاب أثناء النهش في الصحراء.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

إقرأ أيضا..

شاهد.. شاب يقتل عروسًا ووالدها قبل حفل زفافها بيومين

العثور على جثة شخص مدفون في الصحراء بالجيزة

السجن المشدد 15 عامًا للفنان طارق النهري