عمر مصطفى متولي بلطجي كوميدي والسبب "بنسيون دلال"

الاحد 19 مايو 2024 | 11:31 صباحاً
كتب : رشا إمام

علم "بلدنا اليوم "أن النجم عمر مصطفى متولي انتهى من تصوير 40% من مشاهده في فيلم بنسيون دلال، بطولة النجم الكوميدي بيومي فؤاد وكوكبة كبيرة من النجوم القديرة والصاعدة.

ويجسد النجم الشاب عمر  مصطفى متولي شخصية بلطجي يدعى رجب بسطردو من شارع فؤاد في بورسعيد، ودائما يتعرض للنجم محمد رضوان والنجم بيومي فؤاد في سياق كوميدي خلال الأحداث، ومن المفترض عرضه في ماراثون صيف 2024.

تفاصيل نجوم بنسيون دلال

فيلم بنسيون دلال يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم ما يقرب من  30 ممثل وممثلة منهم محمود حافظ، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، أمجد الحجار، وسيد أسامة وكوكبة كبيرة من النجوم، والعمل من تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.

آخر ما قدمه عمر مصطفى متولي

شارك النجم عمر مصطفى متولي، في فيلم وش في وش ،وظهر خلاله ضيف شرف، والعمل من بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل، وعُرض في أغسطس من العام الماضي 2023، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها.

فيلم وش في وش تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش المشكلات الزوجية، ومن بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محمد شاهين، أنوشكا، سامي مغاوري، سلوى محمد علي، خالد كمال، محمود الليثي، ودنيا سامي، والعمل من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

وكان عمر مصطفى متولي قد حقق نجاحًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة ببرنامج ليك لوك، الذي قدمه على يوتيوب، وعُرض منه موسمين، استضاف خلالهما عدد كبير من النجوم منهم يسرا، أحمد الفيشاوي، أحمد فهمي، هشام ماجد، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، أحمد فتحي، مصطفى خاطر، محمد لطفي، وكريم عفيفي وغيرهم.

أما على مستوى الدراما التلفزيونية، فقد شارك عمر مصطفى في موسم رمضان 2023 بمسلسل إكس لانس من بطولة محمد سعد، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي.

مسلسل إكس لانس مكون من 30 حلقة، وقدم بطولته محمد سعد، شيرين، أحمد فتحي، ويزو، عمر مصطفى متولي، إبرام سمير، سارة درزاوي، وسامي مغاوري، والمسلسل من تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت.