النيابة تأمر بحفظ التحقيقات حول واقعة مصرع سائق "توك توك" بحدائق القبة

الاحد 21 يونية 2020 | 06:07 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة حدائق القبة، قراراً بحفظ التحقيقات في واقعة مصرع سائق " توك توك " إثر إنقلاب مركبته بأحد شوارع بدائرة القسم، وذلك لعدم وجود شبه جنائية في الحادث، كما أمرت بالتصريح بدفن جثة سائق توك توك عقب تقرير الطب الشرعي.

وكشفت التحريات الأولية أن السائق لقى مصرعه بسبب السرعة الزائدة، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة منه، مما تسبب في اصطدامه بسيارة أخرى كانت تسير بجواره في نفس الوقت، حيث تعرض السائق للدهس انقلاب مركبته عقب ارتطامه بالسيارة الأخرى.

تعود بداية الواقعة تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا من الأهالي بوجود حادث مروري و متوفي بأحد الشوارع بمنطقة حدائق القبة.

وعلى الفور انتقل ضباط قسم شرطة حدائق القبة إلى مكان الواقعة و بالفحص والمعاينة تبين وجود جثة شاب بها جرح قطعى بالرقبة وكسور بالجسم، و تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أثناء سير قائد الدراجة البخارية "توك توك" بمركبته حاول تفادى سيارة مسرعة فانقلب التوك توك به واصطدم وجهة في الزجاج مما تسبب فى جرح قطعى بالرقبة ، ولقى مصرعه في الحال.

في أول يوم.. ضبط شخصين روجوا تسريب امتحانات الثانوية العامة

تمكنت الأجهزة الأمنية من خلال متابعة تداول بعض المواقع الإلكترونية، خبر يتضمن إطلاق "هاشتاج" بعنوان (شاومينج بيغشش ثانوية عامة) عبر أحد تطبيقات التواصل الإجتماعى، وتوجيه رسائل لطلاب الثانوية العامة تتضمن تسريب الإمتحانات وأجوبتها قبل موعد بدءها بحوالى (5 ساعات).

تمكنت الأجهزة الأمنية من خلال الفحص الفنى وجمع المعلومات من تحديد القائمين على ذلك النشاط وهم (طالبين جامعيين مقيمان بالبحيرة والغربية).

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وضبطهما، زتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضًا..

الداخلية تُوجه ضربة موجعة وتضبط 220 قضية مخدرات وتنفذ 76867 حكمًا قضائيًا

كشف ملابسات مقتل سيدة وإصابة طفلتها بقنا.. وضبط مرتكب الواقعة